أفضل تعاقدات الدوري الإنجليزي

أفضل تعاقدات الدوري الإنجليزي 1

أفضل تعاقدات الدوري الإنجليزي 

مع إقتراب بداية الدوري الأشهر على الأطلاق وذات الشعبية الجارفة في كل أنحاء العالم، ومع إقتراب غلق سوق الإنتقالات الصيفية، قامت العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بإبرام عديد الصفقات من أجل دعم الصفوف قبل دخول معركة البريمير ليج، سواء للمنافسة على الدوري الممتاز ومراكزه المتقدمة، أو حتى الهروب من شبح الهبوط واحتلال مراكز جيدة في قائمة الدوري الأبرز على مستوى العالم

أفضل تعاقدات الدوري الإنجليزي 2

أهم صفقات الدوري الإنجليزي

كما ذكرنا، تم الانتهاء بالفعل من عدد كبير من الانتقالات والتي لا نعرف من منهم سوف يتألق ويكون عند توقعات المدربين والجماهير على حد سواء، ولكن على الأقل هناك لاعبين تألقوا في السابق لهذا يُعول عليهم الكثير. إليكم أهم الصفقات التي تمت بالفعل حتى يومنا هذا: –

 

جادون سانشو – مانشيستر يونايتد

حصل نادي مانشيستر يونايتد على توقيع الدولي الإنجليزي سانشو مقابل 73 مليون يورو حصل عليها نادي بروسيا دورتموند. ففي أربعة مواسم مع الفريق الألماني، تمكن جادون من تسجيل 50 هدف مع صناع 64 هدف في مختلف البطولات؛ ليعلن عن نفسه بقوة ويثبت أنه يستحق التواجد مع واحد من كبار الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد أن كان لاعباً في صفوف مانشستر سيتي سابقاً. من المتوقع أن يجد سانشو تحدي كبير في الحصول على مقعد أساسي كلاعب جناح في ظل وجود عديد اللاعبين المميزين في هذا المركز والذين على رأسهم راشفود وجرين وود. فهل يستطيع الدولي الذي شارك في يورو 2020 أثبات نفسه سريعاً؟ هذا ما سنعرفه في الأشهر القليلة القادمة.

 

نونو تافاريس – أرسنال

لاتزال الجبهة اليسرى لنادي أرسنال تعاني حتى الموسم الماضي، وذلك على الرغم من التعاقد مع بيرلو، فاللاعب عانى من بعض الإصابات طارة، وعانى من سوء التوفيق طارة أخرى. لهذا تعاقدت إدارة نادي أرسنال مع لاعب نادي بنفيكا البرتغالي نونو تافاريس، حيث عددت إدارة النادي مميزات اللاعب وهي السرعة والقوة والمساهمة الفعالة في الدفاع والهجوم. الجدير بالذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، لذلك ترى الإدارة أنه مستقبل النادي.

 

جوشوا كينج – واتفورد

في صفقة انتقال حر، أنتقل الدولي النرويجي كينج  والذي لعب لعديد الأندية الإنجليزية ومنهم مانشستر يونايتد إلى نادي واتفورد الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز. تعول جماهير نادي واتفورد على خبرات صاحب 29 عام في قيادة هجوم الفريق حيث يمتلك اللاعب أكثر من خمسون هدفاً في البريميرليج. كما يتطلع اللاعب للمشاركة بقوة مع واتفورد هذا الموسم بعدما عانى من قلة المشاركة مع نادي إيفرتون الموسم الماضي.

 

جونيور فيربو – ليدز يونايتد

دفع نادي ليدز يونايتد 13 مليون يورو من أجل التعاقد لاعب برشلونة الإسباني فيربو، والذي تألق الموسم الماضي مع نادي ريال بيتيس بصورة أكثر من رائعة، جعلته يُشارك مع المنتخب الإسباني للشباب. يعرف جونيور أنه سوف يكون من الصعب المشاركة مع نادي برشلونة في ظل وجود جوردي ألبا، لهذا قرر خوض مُغامرة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق نادي ليدز الطموح

 

بوباكاري سوماري – ليستر سيتي

تمكن نادي ليستر من خطف الموهبة الفرنسية بوباكاري سوماري، والذي يتوقع خبراء الكرة العالمية أن يكون خليفة النجم الفرنسي كانتي والذي مثل الثعالب لعدد من المواسم قبل الإنتقال إلى تشيلسي. يلعب بوباكاري في مركز وسط المدافع، فقد ساهم من خلال أدائه المتميز من مساعدة فريقه السابق نادي ليل الفرنسي في انتزاع لقب الدوري الفرنسي من باريس سان جيرمان. فهل يساعد اللاعب الفرنسي الشاب نادي ليستر في الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى؟

 

إبراهيما كوناتي  – ليفربول

بعد أن عانى نادي ليفربول الموسم الماضي في النواحي الدفاعية الموسم الماضي، أدت إلى ابتعاده عن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، كان من أولويات إدارة الفريق الإنجليزي التعاقد مع مُدافع قوي لترميم خط الدفاع. تعاقد النادي مع لاعب فريق لايبزج المدافع الفرنسي كوناتي، والذي خطف أنظار الجميع الموسم الماضي، وذلك مقابل 35 مليون يورو. فإدارة النادي التي عادة لا تقوم بتعاقدات بمبالغ كبيرة رأت أن كوناتي يستحق دفع هذا المبلغ بسبب قدراته على تشكيل خط دفاع ناري من فيرجيل فان دايك الذي عاد من الإصابة. الجدير بالذكر أن كوناتي يُبلغ من العمر 22 عام فقط، ويبلغ طوله 194 سم.

 

أشلي يونج – أستون فيلا

عاد اللاعب المخضرم أشلي يونج للأراضي الإنجليزية مجدداً عبر بوابة فريقه السابق نادي أستون فيلا. فاللاعب الذي مثل استون فيلا لمدة خمس سنوات قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد مسجلاً 38 هدف في 190 مبارة لعبها مع أستون فيلا، قد عاد في صفقة انتقال حر من نادي انتر ميلان، حيث يأمل اللاعب في مساعدة فريقه السابق في مواصلة العروض الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

على أي لاعب سوف تراهن

ماذا تتوقع أن يقدم هؤلاء اللاعبين وغيرهم في الموسم القادم؟ من المؤكد أنك أنت أيضاً تتوقع تألق بعض الصفقات الجديدة مع فرقهم. فإذا كنت خبير في التوقعات الخاصة بالرياضة، فعليك توقع نتائج مباريات كرة القدم على ارابيك كازينوز، فهو أفضل موقع مراهنات رياضية في الوطن العربي والشرق الأوسط

 

استعد من الآن لموسم قوي في الدوري الإنجليزي الممتاز!

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً