الرابطة الأولى: تأجيل الجولة ال 35 الى 9 أوت, تقديم لقاء اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل ليوم 3 أوت

الرابطة الأولى: تأجيل الجولة ال 35 الى 9 أوت, تقديم لقاء اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل ليوم 3 أوت 1

 أجلت الجولة ال 35 للرابطة الأولى لكرة القدم التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل (3 أغسطس) إلى يوم الاثنين 9 أغسطس , حسبما أعلن عنه رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم, عبد الكريم مدوار.

و اضاف نفس المصدر على أمواج الإذاعة الوطنية, أن المباراة المتأخرة للجولة  ال 26, بين اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل, فقد تم تقديمها من الجمعة 6 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 3 أغسطس, فيما ستلعب المباراة المتأخرة للجولة ال 27 بين شبيبة القبائل و وداد تلمسان يوم الجمعة 6 أغسطس.

بعد برمجة هذه المباريات المؤجلة, سيتم التعرف على ممثلي رابطة الأبطال و كأس الكونفدرالية الإفريقية للنسخة القادمة, يوم 9 أغسطس, عقب إجراء الجولة ال 35 للرابطة الأولى, مع الأخذ بعين الاعتبار لقاعدة “المعامل” للمباريات التي لعبت و التقاط المحصل عليها.

ففي بيان للمكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) فإن عملية القرعة للأدوار التمهيدية لمنافسات ما بين الأندية للموسم 2021-2022 ستجري يوم 15 أغسطس  “على أقصى تقدير”.


عقب الجولة ال 34 يحتل شباب بلوزداد صدارة الترتيب بمجموع 66 نقطة,  بفارق 4 نقاط عن ملاحقيه وفاق سطيف و شبيبة الساورة (62 ن) لكل منهما.

للتذكير, حددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم السبت 23 أكتوبر تاريخ انطلاق الموسم الكروي الجديد (2021-2022) بصيغة مجموعة واحدة ب 18 ناديا (ذهابا و إيابا).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 1 )

  1. عبدالباسط

    كرة الجزائرية تاهات في متاهات خلوية

اترك تعليقاً