بايرن ميونخ يتعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الدوري الألماني

بايرن ميونخ يتعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الدوري الألماني 1

سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل منهما، اليوم الجمعة، في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني.

تقدم مونشنجلادباخ بهدف مبكر في الدقيقة 10 عن طريق الحسن بليا، قبل أن يتعادل بايرن بأقدام روبرت ليفاندوفسكي (42)، ليحصد الفريقان نقطة لكل منهما في بداية الموسم.

وفشل حامل اللقب في تحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان، الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن منذ بداية فترة الإعداد.

أصحاب الأرض كانوا البادئين بتهديد مرمى مانوير نوير عبر تسديدة قوية أطلقها هيرمان من على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

وتواصلت خطورة جلادباخ على المرمى البافاري، لكن نوير ذاد عنه ببراعة بتصديه لتسديدة أرضية من وولف، الذي فشل في وضع الكرة بقوة داخل الشباك.

وأهدر جنابري فرصة مباغتة جلادباخ بهدف مبكر بعد تلقيه تمريرة بينية من ليفاندوفسكي، ليسدد الكرة بجوار القائم، قبل أن يتبين وجوده في التسلل.

وحملت الدقيقة العاشرة الأنباء السارة للفريق المضيف، حيث نجح الحسن بليا في إحراز هدف التقدم بعدما أكمل هجمة سريعة بوضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وتصدى الحارس السويسري يان سومير ببراعة لتسديدة على الطائر أطلقها مولر من قلب منطقة الجزاء، ليحرم الضيوف من معادلة النتيجة.

وكاد ليفاندوفسكي أن يوقع على الهدف الأول للبايرن، بعدما قابل عرضية ديفيز بلمسة مباشرة، لكن سومير كان لمحاولته بالمرصاد، ممسكًا الكرة على مرتين.

وحاول ساني تجربة حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت أعلى مرمى جلادباخ.

وواصل سومير حرمان لاعبي بايرن من هز شباكه، بتصديه المزدوج لتسديدتي مولر المتتاليتين بالقرب من مرماه.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق فقط، أدرك بايرن مراده عبر ليفاندوفسكي، الذي قابل عرضية من ركنية بلمسة مباشرة بقدمه اخترق بها شباك سومير، ليذهب الفريقان للاستراحة (1-1).

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، أرسل ساني عرضية متقنة نحو رأس ليفاندوفسكي، الذي وجهها نحو مرمى جلادباخ، لكنها لم تكن بالقوة الكافية، ليمسك بها سومير.

ورد جلادباخ بلقطة مشابهة، لكن الكرة ذهبت بعيدة عن مرمى نوير، قبل أن يتصدى الحارس الألماني لتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وتعملق سومير بتصديه البارع بقدمه لتسديدة أرضية زاحفة، كاد بها ليفاندوفسكي أن يتقدم للبايرن لأول مرة في المباراة.

وشن مونشنجلادباخ هجمة مرتدة سريعة انتهت عند أقدام شتيندل، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة، لكن نوير حولها ببراعة إلى ركنية قبل أن يتصدى بعدها بثوانٍ معدودة لتصويبة أخرى من خارج منطقة الجزاء.

وقبل 9 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سقط البديل تورام داخل منطقة جزاء بايرن، مطالبًا بركلة جزاء ضد أوباميكانو، لكن الحكم لم يستجب له بمساعدة حكم الفيديو.

وبعد نحو دقيقة، عاد تورام للسقوط مجددا بعد التحام مع أوباميكانو داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أشار مرة أخرى لعدم وجود مخالفة، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً