بايرن ميونخ يحقق أول فوز له في الدوري الألماني هذا الموسم

بايرن ميونخ يحقق أول فوز له في الدوري الألماني هذا الموسم 1

حقق بايرن ميونخ أول انتصاراته في الدوري الألماني هذا الموسم، بعدما أسقط ضيفه العنيد كولن (3-2)، مساء اليوم الأحد، في مباراة أقيمت على ملعب أليانز أرينا بالجولة الثانية.
أهداف بايرن ميونخ جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري “ثنائية” (50، 59 و71)، فيما سجل أنطوني موديست ومارك أوث هدفي كولن (60 و62).

بهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ “حامل اللقب” رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الرابع، فيما توقف كولن عند 3 نقاط في المرتبة الثامنة.

مرت أول ربع ساعة من اللقاء بهدوء دون تشكيل أي خطورة على كلا المرميين، حيث صمد كولن أمام كافة محاولات أصحاب الأرض لاختراق دفاعه.

وكاد نوير أن يتسبب في هدف للضيوف بعدما تباطأ في تمرير الكرة، ليضغط عليه لاعبين من كولن، لكن لحسن حظه ذهبت الكرة إلى خارج الملعب.

وقرر نيكلاس سولي تجربة حظه بانطلاقة اخترق بها دفاع كولن بمهارة قبل إطلاق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، حولها تيمو هورن إلى ركنية.

وسدد كيميتش من مسافة بعيدة، لكن الكرة أخطأت طريقها نحو المرمى وعلت العارضة، لتمضي الدقائق التالية دون جديد، لينتهي الشوط الأول (0-0).

وقرر الألماني جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، إجراء تبديلين مع بداية الشوط الثاني، بالدفع بجمال موسيالا وستانيشيتش بدلًا من ساني ونيانزو.

وكاد جمال موسيالا أن يضع بصمته سريعًا، لكنه أطاح بالكرة أعلى المرمى بعد تسديدة من قلب منطقة الجزاء، ليواصل التعادل السلبي فرض نفسه.

وصنع موسيالا الفارق بعد 5 دقائق فقط على مشاركته، بعدما توغل وأرسل عرضية نحو ليفاندوفسكي، الذي وجهه بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وحاول موديست صيد شباك مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ بتصويبة من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الكرة حادت عن المرمى البافاري.

وأرسل مولر عرضية أرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، قابلها جنابري بلمسة مباشرة، لتستقر الكرة في الشباك ويعزز بايرن تقدمه بهدف ثانٍ.

ولم يهنأ بايرن مينوخ بفرحته بعدما نجح كولن في تقليص النتيجة بعد ثوانٍ معدودة من ضربة رأسية وجهها الفرنسي أنطوني موديست نحو الشباك.

وبعد دقيقتين فقط، عاد كولن وباغت بايرن بهدف ثانٍ من هجمة سريعة أنهاها إيهيزيبو بعرضية متقنة نحو مارك أوث، الذي أودعها الشباك ببراعة.

وكثف بايرن من هجماته بعد تعادل كولن، ليعود جنابري لهز شباك الضيوف بتصويبة صاروخية من قلب منطقة الجزاء، فشل هورن في التصدي لها.

وأطلق ليفاندوفسكي تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن العارضة حالت دون وصولها للشباك، لتمضي الدقائق ويحفاظ بايرن على تقدمه (3-2).

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً