غوركوف يعلن قائمة 23 لاعبا للمشاركة في دورة قطر اليوم

غوركوف يعلن قائمة 23 لاعبا للمشاركة في دورة قطر اليوم 24
سيوجه كريستيان غوركوف، مدرّب المنتخب الوطني، الدعوة لخمسة لاعبين محليين للمشاركة في دورة قطر الكروية التي سيواجه فيها “الخضر” منتخبي قطر وسلطة عمان.
وحسب مصدر عليم، فإن قائمة 23 لاعبا التي سيُعلن عنها غوركوف غدا على أقصى تقدير، تضم خمسة لاعبين محليين، بعدما خلت القائمة “كان 2015” من أي لاعب ينشط في البطولة المحلية، عدا حارسي المرمى عز الدين دوخة وسيدريك سي محمّد، حيث اختار المدرّب الفرنسي لـ”الخضر” منح الفرصة لنجم اتحاد الجزائر يوسف بلايلي وزميله المدافع فاروق شافعي، إلى جانب مدافع شبيبة القبائل جمال الدين بن العمري وحارس شباب بلوزداد مليك عسلة، فضلا عن الحارس عز الدين دوخة.
وأضاف مصدرنا بأن غوركوف كان يعتزم دعوة حارس وفاق سطيف سفيان خذايرية، غير أن إبعاده من المجموعة من طرف مدرّبه في الوفاق خير الدين ماضوي جعله يتراجع عن تدوين اسمه ضمن القائمة، حيث طلب غوركوف إخضاع خذايرية إلى الفحص الطبي في المركز التقني بسيدي موسى بعدما تحجج بالإصابة لعدم مرافقة فريقه إلى غامبيا.
واصل مصدرنا يقول بأنه في حال ثبوت عدم إصابة خذايرية، فإن غوركوف سيدوّن اسمه ضمن القائمة للمشاركة في دورة قطر، قبل الإعلان رسميا عن القائمة النهائية لأسماء اللاّعبين المعنيين بالمشاركة في التربص المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد