جوارديولا يتحدث عن رياض محرز: “هو في حالة مثالية ونجح في التعامل مع الضغط”

جوارديولا يتحدث عن رياض محرز: "هو في حالة مثالية ونجح في التعامل مع الضغط" 1

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مشاكله الأولى مع جواو كانسيلو وحالة رياض محرز الحالية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة فولهام غدًا في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا بالمؤتمر عن رياض محرز: “هو في حالة مثالية، حظي بأسبوع جيد من الراحة، وضع وراء ظهره الأمور الجيدة والسيئة، ونجح في التعامل مع الضغط”.

واتم بالحديث عن تجديد عقد كانسيلو، قائلًا: “ربما لن يصدقني البعض، ولكن قرار التمديد يعود إلى النادي، أنا لست طرفًا في ذلك”.
وأضاف: “الكل يعرف مدى أهميته (كانسيلو) هذا الموسم، في آخر موسمين أو 3 مواسم، عانينا معًا في البداية، ولم نتفق في بعض الأمور، لكنه الآن مذهل، أنا سعيد بتواجده معنا واستمراره لسنوات عديدة، فهو قادر على اللعب في أكثر من مركز واللعب كل يوم، هو شخص محبوب”.

وزاد: “هو يلعب حاليًا بصورة منتظمة لأسباب، هناك لاعبون يتقبلون لعب المزيد من الدقائق وآخرون لا، وعليهم تفهم أسباب ذلك والالتزام بصورة تامة”.

وتابع: “الآن نعرف بعضنا البعض بصورة أفضل، وكل لاعب يحتاج للمعاملة بصورة مختلفة، واحتجت لبعض الوقت للتعرف عليه، كما أنه كان بحاجة لفهم أسلوب لعبنا، عانى بعض الشيء في البداية”.

وعن أهمية تجديد عقود اللاعبين: “المدرب يعمل من أجل اليوم وليس غدًا، ولكن النادي يعمل من أجل الغد والسنوات المقبلة دون توقف، وقرار تجديد عقود اللاعبين يعود لعمل النادي من أجل المستقبل”.

وتطرق بيب إلى فولهام ومدربه ماركو سيلفا، قائلًا: “أنا سعيد بما يقدمه، ومنبهر منذ فترة طويلة، شاهدت مباريات لفولهام مؤخرًا وأنا سعيد به”

وأردف: “لم أشعر بالمفاجأة من تصدرهم التشامبيونشيب، يسجلون الأهداف ويستحوذون على الكرة بصورة استثنائية، تجمعني به علاقة جيدة، وفرقه أصبحت تلعب أفضل من السابق، عودة فولهام للبريميرليج ستكون مهمة، نواجه اختبارا جيدا بعد فترة التوقف، هم يملكون الكثير من الجودة والبدائل”.

وبالنظر إلى تخطيط السيتي للمستقبل، أوضح: “الأمر مهم للغاية، نحن فريق شاب باستثناء فيرناندينيو وكارسون، معدل الأعمار جيد، وعلى النادي العمل للحفاظ على هؤلاء اللاعبين”.

 

مواضيع ذات صلة

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف 2

01 مايو 2024 - 22:17

بوروسيا دورتموند يحقق فوز ثمين على باريس سان جيرمان بهدف نظيف

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل 4

01 مايو 2024 - 21:41

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في تدريبات نادي شبيبة القبائل

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان 5

01 مايو 2024 - 20:26

شاهد تألق ياسين براهيمي و فريد بولاية ضد الريان

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 6

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 7

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.