منتخب إيطاليا يتعادل مع سويسرا و يحقق أطول سلسلة مباريات متتالية دون هزيمة

منتخب إيطاليا يتعادل مع سويسرا و يحقق أطول سلسلة مباريات متتالية دون هزيمة 1

سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل مع مضيفه سويسرا، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022.

وبهذا التعادل، واصل الأزوري تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بينما رفعت سويسرا رصيدها للنقطة رقم 7 من 3 مباريات.

الخطورة الأولى في اللقاء كانت من نصيب الطليان، بعدما حاول إيموبيلي التسديد لترتطم بقدم مدافع سويسرا، وترتد إلى إنسيني الذي سدد كرة ضعيفة لتصل للحارس سومير، قبل أن يعلن الحكم عن وجود حالة تسلل.

ومن تمريرة ساحرة من لوكاتيلي، انفرد بيراردي بمرمى سويسرا، ليطلق تسديدة أرضية يسارية، تألق الحارس سومير وأنقذها ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف.

وعاد بيراردي ليحاول مجددًا، فاستلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق كرة قوية بقدمه اليسرى، نجح سومير في التصدي لها والإمساك بها.

وبكرة مخادعة بالدقيقة 31، كاد رودريجيز الظهير الأيسر لسويسرا أن يسجل هدفا مخادعًا في شباك جيجي دوناروما، بعدما حاول تمريرة كرة عرضية من الناحية اليسرى ضربت في قدم مدافع الأزوري لتمر بجوار القائم الأيمن لدوناروما.

وكاد أكانجي أن يحرز هدف التقدم لسويسرا في اللقاء، بعد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة، ارتقى لها المدافع أكانجي فوق بونوتشي، ليضربها برأسية علت المرمى.

وعاد المتألق سومير لينقذ مرماه من تسديدة إنسيني المخادعة، بعدما حصل على ركلة حرة ثابتة في الجهة اليسرى، سددها لورينزو مباشرة باتجاه المرمى، ليبعدها سومير إلى ركنية وينتهي معها الشوط الأول.

وفي الدقيقة 51، أخطأ رودريجيز مرتين، بعدما شتت الكرة بشكل خاطئ أمام مرمى فريقه، لتصل إلى إيموبيلي وبدوره مررها لبيراردي، الذي حاول مراوغة رودريجيز ليحصل على ركلة جزاء، لكن جورجينيو فشل في تسجيلها بعدما تألق سومير وتصدى للركلة.

ومن الجهة اليسرى للأزوري، انطلق إيمرسون الظهير الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 62، ليسدد تسديدة أرضية بيسراه تصل سهلة لأحضان الحارس سومير.

لوكاتيلي استمر في توزيع الهدايا على زملائه، ومنح إنسيني تمريرة رائعة، ليسدد الأخير تسديدة قوية بقدمه اليسرى نجح سومير في التصدي لها على مرتين.

ونفذ زانيلو، متوسط ميدان إيطاليا، ركلة ركنية مباشرة باتجاه المرمى، واصل سومير تألقه وحرمه من فرصة تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 81.

ورد زكريا، مهاجم سويسرا، بفرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 84، بعدما استلم الكرة داخل الملعب ودار بالمدافع كيليني، ليطلق تسديدة قوية تمكن دوناروما من إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركنية.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً