الرئيسية / كأس العالم 2022 بقطر

مونديال قطر 2022 : ابرز التغييرات المرتقبة على قائمة منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية

مونديال قطر 2022 : ابرز التغييرات المرتقبة على قائمة منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية 1

استقر وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، على استدعاء سامي مايي المحترف بفريق فرينكفاروس المجري، خلال موقعة الكونغو الديمقراطية بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.

خليلوزيتش ينوي الاعتماد على سامي، ليرافق ثنائي محور الدفاع الأساسي رومان سايس لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي ونايف أكرد لاعب رين الفرنسي.

وسيكون مايي، بديلا لبدر بانون لاعب الأهلي المصري الغائب منذ 4 أشهر وتحديدا منذ مباراة السوبرالأفريقي بين الأهلي والرجاء بالدوحة، بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

استبعاد بانون بحسب ذات المصدر عن قائمة الأسود المقبلة شيء بديهي، حيث قال “بطبيعة الحال بانون لن يحضر لأنه غائب عن المشاركة منذ فترة طويلة ولأنه لم يرخص له بعد بالعودة لخوض المباريات”.

وأضاف “خليلوزيتش اطمأن على أحوال بدر أكثر من مرة، وأثنى على سلوكه وانضباطه بالكان وهو من أصر على بقائه مع المجموعة، حتى نهاية مشوار المغرب على يد مصر من الدور ربع النهائي، رغم خروجه رسميا من القائمة”.

ورجح المصدر، أن وحيد سيبقي على قائمة الكان نفسها ولن تتعد التغييرات المرتقبة 3 لاعبين على أقصى تقدير، وسيكون أشرف داري لاعب الوداد وجواد يميق المحترف بالدوري الإسباني من بين الخيارات المتاحة، لتعويض بانون أمام الكونغو.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.