ايت نوري : “سيكون شرفا كبيرا لي تمثيل فرنسا او الجزائر في كأس العالم “

ايت نوري : "سيكون شرفا كبيرا لي تمثيل فرنسا او الجزائر في كأس العالم " 1

ريان آيت نوري لاعب الذئاب وولفرهامبتون وفي حوار مغ سكاي سبورت يتحدث عن حلمه مع فريقه في التموقع بين الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والمشاركة في دوري ابطال اوروبا ضد كيليان مبابي ونيمار – بالإضافة إلى حلمه بالظهور في كأس العالم هذا العام

قد يكون عمره 20 عامًا فقط ، لكن ريان آيت نوري ، لاعب ولفرهامبتون ، يدرك تمامًا المتطلبات اللازمة في الدوري الانجليزي الممتاز .
ايت نوري : "سيكون شرفا كبيرا لي تمثيل فرنسا او الجزائر في كأس العالم " 2
اكتشف أيت نوري ذلك بالطريقة الصعبة في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو التحول الساحق في اللحظات الأخيرة من قبل منافسه في المركز الرابع الأوائل أرسنال ، الذي سجل هدفين متأخرين ضد فريق برونو لاجي ليقلب تقدم الذئاب في وقت مبكر – وكلاهما جاء. من الجناح الأيسر للمدافع الشاب.
بعد مانشستر سيتي وليفربول ، يمتلك ولفرهامبتون أفضل دفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الأهداف التي تم استقبالها ، على الرغم من بعض الصعوبات في التواصل مع الظهير الأيسر – الآن في موسمه الثاني بعد انتقاله من نادي أنجيه الفرنسي الموسم الماضي.
 
يضحك آيت نوري: “من الصعب فهم لهجة ولفرهامبتون”. “أنا أيضًا لا أفهم كل شيء يقوله الكابتن [كونور] كودي. لكنني استقرت جيدًا مع مجموعة رائعة تعمل بجد كل يوم. في البداية كان الأمر صعبًا ، لكنه كان دائمًا للاعب شاب.
 
واتم “هناك الكثير من التغييرات مقارنة بفرنسا. التغيير في البلد والثقافة والطعام والطقس يجعل الأمر صعبًا لكنني تكيفت. بالإضافة إلى أنه دوري صعب مع الكثير من الأهداف الطموحة.
 
واكمل “لكنني حاولت تقديم أفضل العروض في نهاية كل أسبوع وسأواصل القيام بذلك. كرة القدم مثل الدين هنا للجماهير ، لذلك علينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجلهم.”
إذا استمر في هذا المستوى ، فقد يقضي النصف الثاني من عام 2022 في الاستعداد لكأس العالم.
لدى آيت نوري فرصتان للوصول إلى قطر ، إما من خلال المنتخبين الفرنسي والجزائري – على الرغم من عدم اتخاذ قرار الدولي حتى الآن.
 
يكشف آيت نوري عندما سئل عن كأس العالم: “كانت هذه أحلامي منذ أن كنت طفلاً”. “يجب أن أواصل العمل الجاد للعب في المنافسات الكبرى. لقد كان حلما ، لكنه الآن هدف.

” كل لاعب يريد لعب كأس العالم وضعيتي جيدة على الساحة الدولية، فرنسا او الجزائر اذا سنحت لي فرصة تمثيل احداهما سيكون شرفا كبيرا لي ، انا فخور جدا بأصولي الجزائرية و الفرنسية “.

 

 

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 3

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 4

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 5

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 6

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 7

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 8

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.