نصير مزراوي وحكيم زياش يرفضان دعوة منتخب المغرب

نصير مزراوي وحكيم زياش يرفضان دعوة منتخب المغرب 1

وجه نصير مزراوي وحكيم زياش صفعة قوية مزدوجة لكل من وحيد خليلوزيتش وفوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، برفضهم الحضور وتلبية دعوة التواجد في التربص المقبل لمنتخب المغرب لمواجهة الكونغو في الملحق المؤهل لمونديال قطر.

و قال زياش  عبر حسابه الرسمي على انستجرام

” سمعت خبر استدعائي في وسائل الإعلام وقراري لا رجعة فيه”
“رغم دعمي الكامل لمنتخب بلدي وتضحيتي طوال 6 أعوام إلا أن المسؤولين لا يزالون ينشرون المغالطات”
“أعتذر للجماهير المغربية، وأوكد لهم أن القرار لم يكن سهلًا أبدًا، لكنني لا أملك خيارًا آخر”
“أشكر كل من دعمني وأتمني الأفضل لمنتخب بلدي”

وكشف مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي على صفحته على موقع فيسبوك، حيث أعلن عدم رغبته في تمثيل منتخب الأسود في مباراتيه الحاسمتين للتأهل إلى المونديال.

مزراوي برر موقفه بعد خرجة لقجع الإذاعية مؤخرا، كونه لم يلق التقدير اللازم، ومروره بظروف صعبة للغاية بسبب اتهامات باطلة وزائفة -كما وصفها- وجهت له من المدرب طيلة عام ونصف.

وكتب مزراوي “منذ عام ونصف لم أحضر للعب مع المنتخب ولا أحد قدم لي تفسيرا او سببا لذلك، المؤلم أنه لا أحد تواصل معي من جهاز كرة القدم أو الطاقم الفني للمنتخب المغربي“.

وواصل “شعرت بعدم الاحترام لشخصي كإنسان قبل أن أكون لاعبا، كانت مرحلة مؤلمة بالنسبة لي، نسجوا الأكاذيب حولي وروج لها الإعلام، بقيت صامتا، لأني أحب اللعب لمنتخب بلدي.

وختم مزراوي “لقد كان الأمر صعباً بالنسبة لي بعدم القدرة على المساعدة و لم أكن أستحق مثل هذه المعاملة، المدرب ولم يكلف نفسه عناء التواصل معي أو مقابلتي للحديث عن كل هذه الاكاذيب وكذلك لتبديد الأخبار المغلوطة التي أُحيطت بي، لذلك بقلب حزين فقد قررت عدم تمثيل المنتخب الوطني في الموعد القادم، أتمنى لهم حظا سعيدا

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 1 )

  1. صحافة الصرف الصحي… مزراوي وزياش أبدعا أمس أمام متخب الشيلي… لم يرفضا أبدا دعوة المنتخب المغربي… رفضا دعوة خليلوزفت…إهتموا بمنتخبكم ودعوا المغرب بعيدا عنكم

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.