محرز : أنا جائع دائما ولا أريد التوقف عن تسجيل الأهداف

محرز : أنا جائع دائما ولا أريد التوقف عن تسجيل الأهداف 1
تحدث قائد المنتخب الوطني رياض محرز، عن أسرار توّهجه هذا الموسم، ونجاحه في تسجيل الكثير من الأهداف، مقارنة بالمواسم الماضية، مؤكدا أن طريقة لعب مانشستر سيتي، القائمة على الاستحواذ ساعدته كثيرا في تطوير مؤهلاته التهديفية. محرز الذي وصل إلى 21 هدفا في كل المسابقات، بالموازاة مع امتلاكه لسبع تمريرات حاسمة، متفوقا على كل زملائه في النادي السماوي، خص الموقع الرسمي لفريقه بتصريحات، تطرق فيها إلى أهدافه الكثيرة هذا الموسم، وتطلعاته المستقبلية، مبديا ثقته في مقدرة فريقه على مواصلة التألق وخطف لقب «البريمرليغ».
وقال في هذا الخصوص مدلل أنصار الخضر: «عندما يبدأ كل موسم أريد تسجيل الأهداف فيه بشكل أكثر من سابقه، هذا هو طموحي الدائم، لقد تحسنت كثيرا أمام المرمى، ومن الناحية البدنية أيضا بشكل كبير مؤخرا، كما أنني أصبحت أكثر قدرة على اختراق مناطق جزاء المنافس بصورة أسهل».
وعن تسجيل أفضل حصيلة تهديفية في مسيرته الاحترافية، فقد اعتبر محرز أن السر في ذلك، يعود إلى تطوير بعض الجزئيات، خاصة فيما يتعلق بالفعالية أمام المرمى والتمركز الجيد في الثلث الأخير من الملعب، وفي هذا الصدد أضاف رياض: «في الموسم الماضي، سجلت 14 هدفا، ووضعت في رأسي أن أحرز أكثر هذا الموسم، وهو ما حدث، فقد وصلت حاليا إلى 21 هدفا وأتطلع للمزيد».
وتابع الجناح الطائر ل»المان سيتي»: «أنا جائع دائما، ولا أريد التوقف عن تسجيل الأهداف، أبحث دوما عن المزيد، وفي الحقيقة، فإن طريقة اللعب الحالية للفريق، تضعني بشكل أكبر في منطقة العمليات، وأحاول استغلال كل فرصة تتاح لي»، وأردف: «أنا أحب التحديات والضغوطات، وفي الواقع لن أكون جيدا دون هذه الضغوطات، كما أنني أعشق كرة القدم وشغوف للغاية بهذه اللعبة، وأشاهد المباريات بصورة دائمة».
وبخصوص المواجهة المرتقبة أمام كريستال بالاس نهار اليوم، وحظوظ فريقه في البصم على انتصار جديد، يعزز من فرصهم في الظفر بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، فقد قال محرز: «لن تكون مباراة سهلة أمام كريستال بالاس، وسنحاول الفوز، وأنا في الحقيقة معجب بالمدرب الفرنسي باتريك فييرا، لأنني عشت في فرنسا، ورأيت أنه كان لاعبا رائعا، وأتوقع أن يصبح مدربا رائعا أيضا».
وأردف صاحب القدم اليسرى السحرية: «الانتصارات تجلب الانتصارات والاستمرارية مهمة، لأنها تمنح الفريق الثقة والقدرة على مواصلة المنافسة، وحتى لو كان المنافس أقوى منا سنقوم بتحيته، لكن هدفنا الأساسي هو الانتصار».
وعن المنافسة الشرسة مع نادي ليفربول، الذي نجح مؤخرا في تقليص الفارق معهم إلى ثلاث نقاط، فقد أشار أفضلا لاعب في ناديه الشهر الفارط، أن عودة رفقاء صلاح زادهم عزما وإصرار على التألق، وهنا قال: «حين تكون هناك فرق خلفنا أو تسبقنا في جدول الترتيب وتفوز بالمباريات، فإن هذا يجعلنا أكثر رغبة في تحقيق الانتصار تلو الآخر، وهذا ما نريده.
نحن نركز على أنفسنا فقط، لأن هذا أقصى ما يمكننا القيام به، أما الأمور الأخرى، فهي خارجة عن سيطرتنا».

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.