بلماضي يحل بالجزائر لمباشرة تحضيراته للقاء الدور الفاصل ضد الكاميرون

بلماضي يحل بالجزائر لمباشرة تحضيراته للقاء الدور الفاصل ضد الكاميرون 1

كشف المكلّف بالإعلام لدى الإتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود، عن أمور عديدة وتفاصيل مهمة بخصوص المقابلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويحل المنتخب الجزائري ضيفا على الكاميرون يوم 25 مارس الحالي في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، فيما يقام لقاء الإياب في ضيافة محاربي الصحراء يوم 29 من الشهر ذاته

و تطرّق عبود للحديث عن موضوع قائمة الخضر التي لم يعلن عنها الناخب الوطني جمال بلماضي بعد.   وقال عبود، الجمعة، في تصريح له للإذاعة الوطنية اليوم بلماضي عوّدنا على إطلاقها يوم الجمعة، بلماضي يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه الأمور، كما عوّدنا الكشف عنها يوم السبت، لذا أستطيع التأكيد أن القائمة ستتعرفون عليها الجمعة أو السبت على أقصى تقدير .

وفنّد عبود إمكانية الكشف عنها في موعد الندوة الصحفية أستبعد الكشف عنها في الندوة الصحفية. بلماضي يرسل لنا القائمة يوم السبب وبعد تصفيات كأس العالم الجمعة .

وتابع: بلماضي يعمل في الخفاء كثيرا ويريد التركيز على عمله جيّدا . وبخصوص الجوسسة على الخضر من الكاميرونين أكّد صالح باي عبود اتخاذ الفاف كل التدابير من اجل حماية قائد الخضر رياض محرز وزملائه من الجوسسة .

وقال عبود في هذا الصدد: كل التدابير أخذت بعين الاعتبار، من طرف الفاف سواء من جمال بلماضي او شرف الدين عمارة أو حتى جهيد زفزاف .   وأضاف المناجير العام يملك الخبرة والتجربة في مثل هذ الظروف .

كما فضّل عبود عدم الحديث عن بعض الامور التي تخص خطوة الفاف أمور كثيرة لا استطيع الاطلاع عليها لأنها امور خفية، الجوسسة في الحسبان ونملك رجال قائمين على تفادي ذلك .   وفي سياق اخر، تحدث المكلف بالإعلام لدى (الفاف) عن وضعية أرضية ملعب جابوما قبل مواجهة الخضر والكاميرون.

وقال عبود: وصلتنا أخبار سارة بخصوص وضعية أرضية ملعب جابوما .   و أضاف المكلف بالإعلام لدى الفاف: حسب الأخبار الواردة، الأرضية في أحسن حلة، مقارنة بما كانت عليه خلال الكان .   وتابع صالح باي عبود: المنتخب الوطني سيخوض حصة تدريبية واحدة بملعب جابوما ، لمدة ساعة واحدة، ليلة المباراة .

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.