مولودية الجزائر تتعادل مع شباب قسنطينة وبارادو يفوز في تلمسان

مولودية الجزائر تتعادل مع شباب قسنطينة وبارادو يفوز في تلمسان 1

عرفت الدفعة الثانية للجولة ال22 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي جرت اليوم السبت, تعثر مولودية الجزائر بميدانها أمام شباب قسنطينة (0-0), بينما صعد نادي بارادو للمركز الثالث بفوزه في تلمسان (3-1) في الوقت الذي يتنفس فيه فريقا أولمبي الشلف و نجم مقرة الصعداء بعد فوزهما بنفس النتيجة (2-0) أمام على التوالي  أمل الاربعاء و أولمبي المدية.

في ملعب عمر حمادي, لم تستغل مولودية الجزائر فرصة استضافة شباب قسنطينة مكتفية بتعادل ابيض, بطعم الهزيمة, حيث أهدرت امكانية “الثأر” من هزيمة الذهاب (0-3) و اللحاق برائد الترتيب شباب بلوزداد, وهي نتيجة لم ترض إطلاقا المدرب التونسي خالد بن يحيى, الذي كان يأمل الخروج بكامل الزاد, قبل خوض الدربي العاصمي الكبير ليوم الاربعاء بمعنويات عالية, فيما فشل من جهته هداف الفريق سامي فريوي في هز شباك النادي القسنطيني بعد خماسية الأسبوع الماضي أمام سريع غليزان. و يبقى العميد في الوصافة بفارق نقطتين عن تشكيلة العقيبة التي تنقضها ثلاث مباريات كاملة بسبب التزاماتها القارية.

أما شباب قسنطينة بقيادة مدربه الجديد خير الدين ماضوي, فقد عاد بنقطة ثمينة سمحت له بمشاركة وفاق سطيف في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

وكان نادي بارادو المستفيد الأكبر من هذه الجولة بعودته من تلمسان بفوز ثمين (3-1), سمح له بالصعود مؤقتا للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن مولودية الجزائر التي يواجهها ف ي الجولة القادمة بملعب الدار البيضاء في قمة الجولة ال 23.

بعد هذه الهزيمة الجديدة بميدانه, يمكن القول بأن الوداد يكون قد مهد الطريق للعودة للقسم الأسفل حيث يبتعد بعشر نقاط كاملة عن أول فريق غير معني بالنزول و يتعلق الأمر بهلال شلغوم العيد.

هذا الأخير, استغل فرصة استضافته لأولمبي المدية الذي كان يتقاسم معه المركز ال15 , ليخرج مؤقتا دائرة الخطر, التي ظل يقبع بها الأولمبي (16 – 17 ن).

و في الشلف, واصل الأولمبي المحلي استفاقته بانتصاره على أمل الاربعاء (2-0), ليصعد بذلك للصف العاشر برصيد 30 نقطة, ليخرج نهائيا من المنطقة الحمراء بعد بداية موسم عسيرة.

و كانت الجولة ال 22 قد انطلقت أمس بثلاث مباريات تألق خلالها هلال شلغوم العيد الفائز على اتحاد بسكرة (3-1), في الوقت الذي اكتفى فيه اتحاد الجزائر و مولودية وهران بتعادل سلبي مع فريقين متواجدين في المراتب الأخيرة ومهددين بالسقوط و هما سريع غليزان  (17)و نصر حسين داي (15).

ومعلوم أن هذه الجولة مبتورة من مقابلتين مؤجلتين الى وقت لاحق ويتعلق الأمر ب شبيبة القبائل- شبيبة الساورة و شباب بلوزداد – وفاق سطيف. وجاء هذا التأجيل بسبب مشاركة شباب بلوزداد ووفاق سطيف في رابطة أبطال افريقيا وشبيبة الساورة في منافسة كأس الكونفدرالية.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.