المنتخب الوطني النسوي يطير نحو الخرطوم لمواجهة السودان

المنتخب الوطني النسوي يطير نحو الخرطوم لمواجهة السودان 1

 تنقل  المنتخب الجزائري لكرة القدم (سيدات) اليوم الجمعة (سا 00ر15) إلى أم درمان بالخرطوم (السودان) مرورا بالدوحة تحسبا لمباراة إياب المقررة ليوم الثلاثاء المقبل (سا 00ر17) بتوقيت الجزائر، لحساب الدور التصفوي الأول المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا-2022 بالمغرب، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.

وكتبت الهيئة الكروية أن المنتخب النسوي للسيدات ” سيتنقل مساء اليوم (00ر15) إلى أم درمان عبر الدوحة بتعداد مكتمل من بينه اللاعبة مريم بن لزعر (نادي أوكسير الفرنسي) التي التحقت بالمجموعة مساء الأربعاء”.

وفازت لاعبات المدربة راضية فرتول على المنتخب السوداني بنتيجة ثقيلة (14-0) في لقاء الجولة الأولى الذي جرى يوم الأربعاء بملعب عمر حمادي (بولوغين).

قبل مباراة العودة، ستخوض زميلات نعيمة بوهني ثلاث حصص تدريبية بالسودان.

وأضاف نفس المصدر، أن ” الحصة التدريبية الأولى للنخبة الوطني بالسودان مبرمجة ليوم غد السبت، على أن تتبعها حصتين يومي الأحد و الاثنين”.

وكانت التشكيلة النسوية قد أجرت عشية أمس الخميس حصة تدريبية بملعب 20 أوت (الجزائر)، حيث قسمت الناخبة الوطنية المجموعة على فريقين ضمت الأولى اللاعبات اللائي شاركن في مباراة الذهاب، للقيام بحصة استرخائية تحت إشراف المحضر البدني شريفي، والثانية خضعت لعمليات فنية بالكرة، مثلما أوضحت الفاف.

وسيواجه الفريق الجزائري، في الدور الثاني والأخير المقرر ما بين (14 و 23 فبراير 2022)، منتخب جنوب إفريقيا (نائب بطل القارة) الذي تغلب خارج الديار على موزمبيق (7-0) في لقاء الذهاب.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً