يوفنتوس يتعادل مع مضيفه إنتر ميلان بملعب سان سيرو

يوفنتوس يتعادل مع مضيفه إنتر ميلان بملعب سان سيرو 1

انتزع يوفنتوس تعادلا بشق الأنفس من مضيفه إنتر ميلان (1-1)، مساء اليوم الأحد بملعب سان سيرو، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وأحرز إيدين دجيكو هدف إنتر، في الدقيقة 17، بينما سجل باولو ديبالا هدف التعادل ليوفنتوس، بالدقيقة 89 من ركلة جزاء.

بهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة، بالمركز الثالث، كما رفع يوفنتوس رصيده إلى 15 نقطة، في المركز السادس.

وكانت الفرصة الأولى في اللقاء من نصيب يوفنتوس، بعد ركلة حرة نُفذت داخل المنطقة، ليسدد موراتا كرة صاروخية تصدى لها الحارس هاندانوفيتش، قبل أن ترتد الكرة منه وينجح في الإمساك بها سريعا.

وفي الدقيقة 17، أطلق كالهانجولو تسديدة قوية ومفاجئة من خارج منطقة الجزاء، لتضرب القائم وترتد أمام المرمى لتجد دجيكو، الذي وضعها في الشباك الخالية.

واضطر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، لإجراء تبديل أول اضطراري، بخروج فيديريكو بيرنارديسكي ونزول رودريجو بنتانكور بدلا منه.

وكانت بداية الشوط الثاني هادئة من الطرفين، في ظل استحواذ الإنتر على الكرة دون أي خطورة.

وفي الدقيقة 59، جاءت أولى فرص الشوط الثاني، بعدما مرر باريلا كرة عرضية قابلها دجيكو برأسية خطيرة، مرت فوق عارضة حارس يوفنتوس تشيزني.

وبرعونة شديدة أهدر بيريسيتش فرصة مضاعفة النتيجة لأصحاب الأرض، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة من الكرواتي، ذهبت بعيدة تمامًا عن المرمى، رغم وجود باريلا في موقف جيد للتسجيل.

وكاد موراتا أن يعاقب إنتر سريعا، بعد كرة طولية من بنتانكور ضرب بها العمق الدفاعي، لتجد الإسباني الذي قابلها برأسية مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 65، أجرى أليجري تبديلا ثنائيا بخروج كولوسيفسكي وكوادرادو، ليدفع بفيديريكو كييزا وباولو ديبالا بدلًا منهما.

وكان ديبالا قريبا من إدراك التعادل، بعدما حصل كييزا على ركلة حرة، سددها الأرجنتيني مباشرةً تجاه المرمى، لكن هاندانوفيتش تصدى لها وارتدت منه ليشتتها الدفاع.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ليوفنتوس، بعد عرقلة دومفريس لساندرو، وتمكن ديبالا من تحويلها لهدف التعادل بالدقيقة 89، لينتهي ديربي إيطاليا (1-1).

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.