في غياب بن ناصر .. ميلان يتعثر و يتعادل سلبيا مع تورينو

في غياب بن ناصر .. ميلان يتعثر و يتعادل سلبيا مع تورينو 1

سقط ميلان في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تورينو، مساء اليوم الأحد بملعب أوليمبيكو دي تورينو، في إطار لقاءات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

بسبب اجهاد عضلي، غاب اسماعيل بن ناصر عن مباراة ميلان و تورينو اليوم

بهذا التعادل، أهدر ميلان فرصة توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.

في المقابل، رفع تورينو رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الـ11.

وسيطر ميلان على مجريات اللعب في بداية اللقاء، لكن دون خطورة، فيما كان تورينو هو صاحب التهديد الأول، بعد عرضية من جهة اليسار من رودريجيز، ارتقى لها بيلوتي وقابلها برأسية مرت بجوار مرمى ميلان، في الدقيقة 12.

وجاءت المحاولة الأولى للروسونيري في الدقيقة 24، بعد تمريرة عرضية من لياو إلى كالابريا بالناحية اليمنى، ليطلق مدافع ميلان تسديدة قوية باتجاه المرمى، تألق معها الحارس بيريشا وأبعدها.

وشهدت الدقيقة 28 احتجاجا كبيرا من لاعبي ميلان، على حكم اللقاء الذي رفض احتساب ركلة جزاء، بعد سقوط ساليميريكيرس إثر احتكاك مع ريتشي.

وفي بداية الشوط الثاني، أنقذ مايجنان حارس ميلان مرمى فريقه من هدف، بعدما وصلت الكرة إلى فوفودا، الذي أطلق تسديدة صاروخية في زاوية صعبة، لكن مايجنان كان لها بالمرصاد.

وفي محاولة لتحسين أداء فريقه أجرى ستيفانو بيولي، المدير الفني للروسونيري، أول تبديل بخروج إبراهيم دياز ودخول ميسياس، في الدقيقة 55.

وتمكن بيلوتي ببراعة شديدة من استلام الكرة أمام توموري، ليسدد باتجاه المرمى، لكن مدافع ميلان عاد سريعا ليبعدها لركنية، في الدقيقة 64.

وكادت الدقيقة 74 أن تسفر عن هدف لميلان، بعدما استلم تونالي الكرة داخل منطقة جزاء تورينو، وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن الحارس بيريشا تألق وأمسك بالكرة على مرتين.

وجاء رد تورينو سريعا، حيث أهدر بيلوتي فرصة محققة، بعد كرة في عمق الدفاع انطلق بها أندريا.

واعترض لاعبو ميلان من جديد على حكم اللقاء، في الدقيقة 90+2، بعد سقوط ميسياس إثر احتكاك مع المتألق بريمر، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.