مدرب ميلان بيولي :”بن ناصر يمكن أن يلعب في التشكيلة الأساسية ضد جنوى”

مدرب ميلان بيولي :"بن ناصر يمكن أن يلعب في التشكيلة الأساسية ضد جنوى" 1

ظهر مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد جنوى، في الجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.

وقال المدرب:”المشجعون هم سلاحنا الإضافي، وعلينا أن نستخدمه للقيام بعمل جيد حتى النهاية، نلعب دائمًا من أجل الفوز وعندما نفشل نشعر بخيبة أمل، نعلم أنه يتعين علينا القيام بشيء أكثر في أدائنا”.

وأضاف:” زلاتان سيغيب لمدة أسبوع – عشرة أيام، نتمنى عودته لنهاية الموسم، ريبيتش وبن ناصر يمكن أن يلعبا في التشكيلة الأساسية وربما يشاركان من دكة البدلاء”.

وواصل:” مستقبل زلاتان الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي؟ إنه ذكي بما يكفي لاتخاذ القرار الأفضل بالنسبة له، سنكون مع زلاتان، مهما كان قراره”.

وواصل:”هل الفريق ما زال يؤمن بالسكوديتو؟ الفريق يؤمن بالطريقة التي نلعب بها، حيث نصنع أكثر من خصومنا ومن الصواب أن نؤمن بها حتى النهاية لأننا أقوياء، لحسن الحظ ، نحن لسنا في الصدارة، علينا أن نعطي شيء أكثر لنفوز به، سنلعب بأوراقنا من هنا إلى النهاية “.

وبين:”من السابق لأوانه إجراء تقييم بشأن موسمنا، التقييمات يتم تحقيقها فقط في نهاية الموسم، نحن بحاجة إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط ومحاولة البقاء في النضال من أجل السكوديتو حتى النهاية”.

ونوه:” ما الذي ينقص الفريق؟ علينا أن ننتقل من المنافسة إلى الفوز (بالألقاب): هذه هي الخطوة التي يجب اتخاذها، نحن نفكر في الفوز في مباراة الغد، لدينا الصفات اللازمة للقيام بذلك، سنبدأ بالفوز مرة أخرى، ثم سنقوم بالحسابات في النهاية.”

وأتم::” جنوى؟ عندما نستعد للمباريات، ندرس خصومنا جيدًا. بصرف النظر عن المباراة الأخيرة، جنوى فريق يدافع جيدًا ويلعب كرة قدم بسيطة وفعالة. لقد أعددنا أنفسنا لخوض المواقف من أجل الحصول على مزايا”.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.