مدرب ميلان بيولي :”بن ناصر يمكن أن يلعب في التشكيلة الأساسية ضد جنوى”

مدرب ميلان بيولي :"بن ناصر يمكن أن يلعب في التشكيلة الأساسية ضد جنوى" 1

ظهر مدرب فريق ميلان ستيفانو بيولي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد جنوى، في الجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.

وقال المدرب:”المشجعون هم سلاحنا الإضافي، وعلينا أن نستخدمه للقيام بعمل جيد حتى النهاية، نلعب دائمًا من أجل الفوز وعندما نفشل نشعر بخيبة أمل، نعلم أنه يتعين علينا القيام بشيء أكثر في أدائنا”.

وأضاف:” زلاتان سيغيب لمدة أسبوع – عشرة أيام، نتمنى عودته لنهاية الموسم، ريبيتش وبن ناصر يمكن أن يلعبا في التشكيلة الأساسية وربما يشاركان من دكة البدلاء”.

وواصل:” مستقبل زلاتان الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي؟ إنه ذكي بما يكفي لاتخاذ القرار الأفضل بالنسبة له، سنكون مع زلاتان، مهما كان قراره”.

وواصل:”هل الفريق ما زال يؤمن بالسكوديتو؟ الفريق يؤمن بالطريقة التي نلعب بها، حيث نصنع أكثر من خصومنا ومن الصواب أن نؤمن بها حتى النهاية لأننا أقوياء، لحسن الحظ ، نحن لسنا في الصدارة، علينا أن نعطي شيء أكثر لنفوز به، سنلعب بأوراقنا من هنا إلى النهاية “.

وبين:”من السابق لأوانه إجراء تقييم بشأن موسمنا، التقييمات يتم تحقيقها فقط في نهاية الموسم، نحن بحاجة إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط ومحاولة البقاء في النضال من أجل السكوديتو حتى النهاية”.

ونوه:” ما الذي ينقص الفريق؟ علينا أن ننتقل من المنافسة إلى الفوز (بالألقاب): هذه هي الخطوة التي يجب اتخاذها، نحن نفكر في الفوز في مباراة الغد، لدينا الصفات اللازمة للقيام بذلك، سنبدأ بالفوز مرة أخرى، ثم سنقوم بالحسابات في النهاية.”

وأتم::” جنوى؟ عندما نستعد للمباريات، ندرس خصومنا جيدًا. بصرف النظر عن المباراة الأخيرة، جنوى فريق يدافع جيدًا ويلعب كرة قدم بسيطة وفعالة. لقد أعددنا أنفسنا لخوض المواقف من أجل الحصول على مزايا”.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.