مولودية وهران:بلعطوي راض عن سير الاستقدامات ويعلن عن تسريح ثمانية لاعبين

عبر مدرب مولودية وهران عمر بلعطوي اليوم الثلاثاء عن ارتياحه لسير عملية الاستقدامات في فريقه الناشط في بطولة الرابطة الأولى الجزائرية لكرة القدم معلنا عن تسريح ثمانية لاعبين من تشكيلة الموسم المنصرم.

وصرح بلعطوي لواج : “إدارة المولودية تستشيرني في كل الخطوات التي تقوم بها في انتداب اللاعبين الجدد, وقد أعطيت موافقتي لجلب اللاعبين الخمسة الذين تدعم بهم الفريق مؤخرا”.

ووقع المالي سيديبي وعبد اللي (ا. بلعباس) ونايت سليماني (و. تسمسيلت) و مختار (ا. العاصمة) وحارس المرمى بلعربي (ت. مستغانم) على عقود مع النادي الوهراني تحسبا للموسم القادم.

وأضاف بلعطوي: “إلى جانب هؤلاء, انا بحاجة ماسة لتدعيم التشكيلة بمهاجمين اثنين على الأقل من الطراز الرفيع, لأن تجربة الموسم الماضي أثبتت أن الفريق بحاجة ماسة إلى لاعبين من هذه النوعية”.

وأفاد المدرب الذي التحق بالمولودية خلال الجولات الأربع الأخيرة من الموسم الفارط وفاز برهان تجنيبها النزول إلى الرابطة الثانية, بأنه وضع قائمة تضم ثمانية لاعبين سيتم الاستغناء عن خدماتهم, لكنه رفض بالمقابل الكشف عن اسمائهم في الوقت الراهن, مفضلا ارجاء ذلك إلى غاية نهاية عملية الاستقدامات.

من جهة أخرى, أبدى المدافع الدولي السابق تفاؤله بخصوص امكانية احتفاظ ادارة فريقه بكامل ركائز تشكيلتها, على الرغم من تقدم أغلبيتها باحترازات إلى الاتحاد الجزائري لكرة القدم أملا في فسخ عقودها مع النادي على خلفية عدم تسوية أجورها المتأخرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وأخبر ذات المتحدث في هذا السياق بأن مسيري المولودية قاموا أمس الاثنين بتسديد ديونهم تجاه اللاعبين المعنيين, ما يضمن للفريق الاحتفاظ بهم تحسبا للموسم القادم, على غرار عواج وبومشرة وعواد وداغولو وغيرهم.

كما جدد بلعطوي الثقة في المهاجم الدولي السابق حسين آشيو, الذي التحق بنادي الباهية خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية, حيث قال بشأنه أنه قدم الاضافة المرجوة, مطالبا بذلك باستمراره مع الفريق لموسم آخر.

وأكمل المدرب الشاب بأن استئناف التدريبات قد سطر للفاتح جويلية القادم, حيث برمج لأشباله تربصين قبل الدخول في المنافسة الرسمية قد يقام الاول في مدينة عين تيموشنت (غرب الجزائر) خلال شهر رمضان, فيما يجرى الثاني بالمغرب بعد العيد.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 1

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 2

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 4

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 5

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 6

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.