يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا للمرة 21 في تاريخه

يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا للمرة 21 في تاريخه 1

تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا عقب فوزه على فيورنتينا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب أليانز ستاديوم، في إياب نصف نهائي المسابقة.

سجل فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الأول في الدقيقة 32، ودانيلو في الدقيقة 90+4، ليفوز اليوفي بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين.

وبهذا الفوز، تأهل يوفنتوس للمباراة النهائية ليضرب موعدا مع إنتر ميلان الذي تأهل للنهائي بفضل فوزه على ميلان بنتيجة (3-0).

فيورنتينا بدأ اللقاء بضغط متواصل على دفاع اليوفي، وفي الدقيقة الثالثة نفذت ركنية داخل المنطقة، خرج بيرين محاولا الإمساك بها لتسقط بعد احتكاك مع لاعب الفيولا، ويسددها توريرا باتجاه الشباك الخالية من الحارس وترتطم بزميله كابرال، في لقطة احتسب فيها الحكم خطأ.

وفي الدقيقة السابعة، نفذ فلاهوفيتش هجمة مرتدة سريعة باثنين ضد اثنين، حيث مرر فلاهوفيتش الكرة في عمق الدفاع إلى موراتا لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة ويتألق الحارس دراجوفسكي ويبعدها، قبل أن يحتسب الحكم حالة تسلل على مهاجم اليوفي.

وتألق الحارس دراجوفسكي وحرم فلاهوفيتش من فرصة هدف محقق، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى فلاهوفيتش الذي توغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة صاروخية أبعدها الحارس بعيدا عن مرماه.

وفي الدقيقة 32 تمكن بيرنارديسكي من تسجيل هدف التقدم لليوفي، بعد خطأ فادح من الحارس دراجوفسكي الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ ليبعدها الدفاع وتصل إلى بيرنارديسكي الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

فيورنتينا كاد أن يتعادل بالدقيقة 41 بعد فرصة محققة للمهاجم كابرال الذي استغل خطأ دي تشيليو ليطلق تسديدة قوية باتجاه الشباك، أبعدها الحارس بيرين عن مرماه بقبضة يده.

وتألق الحارس بيرين وأنقذ مرمى يوفنتوس من هدف محقق للفيولا، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة ارتقى لها مارتينيز وحولها برأسية ارتطمت بالمدافع دي ليخت وكانت في طريقها للشباك لولا بيرين الذي تألأق وأبعدها عن مرماه.

وبالدقيقة 55، وصلت الكرة إلى فلاهوفيتش الذي مرر كرة على طبق من ذهب إلى دينيس زكريا ليطلق السويسري تسديدة صاروخية ضربت القائم وخرجت لخارج الملعب.

وسنحت فرصة مميزة لفيورنتينا بعد ركلة حرة بالدقيقة 65، نفذها بيراجي بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيرين.

وفي الدقيقة 69، سجل أدريان رابيو الهدف الثاني لليوفي في المباراة بعد عرضية من بيرنارديسكي استلمها الفرنسي ومن داخل منطقة الستة ياردة أسكن الكرة الشباك، لكن الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد دي ليخت أن يسجل هدفا رائعا لليوفي، بعدما حصل على الكرة بشكل مميز داخل المنطقة، ليطلق تسديد قوية ترتطم بالشباك الجانبية للمرمى.

وواصل بيرين حارس يوفنتوس، تألقه وحرم سوتيل لاعب فيورنتينا من فرصة التعادل، بعدما أطلق الأخير تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها الحارس بقدميه.

وفي الدقيقة 90+4، قضى دانيلو على آمال الفيولا، بعدما سجل الهدف الثاني بعد توغل كوادرادو لداخل المنطقة ومروره من المدافع ليمرر الكرة على طبق من ذهب إلى دانيلو الذي وضعها في الشباك.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.