ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد بالفوز على ضيفه إيفرتون

ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد بالفوز على ضيفه إيفرتون 1

حسم ليفربول ديربي الميرسيسايد بالتغلب على ضيفه إيفرتون (2-0)، مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية ليفربول: آندي روبرتسون في الدقيقة (62)، وديفوك أوريجي في الدقيقة (85).

وبهذه النتيجة، رفع الريدز رصيدهم إلى 79 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد إيفرتون عند 29 نقطة، في المركز الـ18.

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول، في الدقيقة 21، من خلال تسديدة قوية لماني، من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

ومن هجمة مرتدة سريعة، أرسل ريتشارلسون بينية لدوكوري في الدقيقة 34، لينطلق ويصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية ذهبت بعيدة عن المرمى.

وظهر صلاح للمرة الأولى في الدقيقة 43، بتبادل الكرة مع كيتا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة مقوسة جانبت المرمى.

وفي الشوط الثاني، حاول فابينيو ضرب التكتل الدفاعي لإيفرتون، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 54، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل، في الدقيقة 62، بعدما تبادل صلاح الكرة مع أوريجي، قبل أن يرسل المصري عرضية مميزة لروبرتسون الخالي من الرقابة، ليوجه ضربة رأسية في الشباك.

وتواصلت استفافة ليفربول، حيث تابع صلاح كرة مبعدة من دفاع إيفرتون، في الدقيقة 66، مسددًا كرة على الطائر علت العارضة بقليل.

وكاد جراي أن يباغت أليسون، في الدقيقة 72، من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني، في الدقيقة 85، بعدما تابع أوريجي تسديدة مقصية من دياز، مسددًا رأسية سكنت شباك بيفكورد.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد ريتشارلسون كرة قوية من على حدود منطقة العمليات، أمسك بها أليسون، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.