بنفيكا يفرض التعادل السلبي على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

بنفيكا يفرض التعادل السلبي على برشلونة في دوري أبطال أوروبا 1

حسم التعادل السلبي مواجهة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في ملعب “كامب نو”.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث مرر نيكو كرة داخل المنطقة إلى يوسف دمير الذي سدد كرة تصدى لها أوديسياس حارس مرمى بنفيكا وحولها إلى ركنية في الدقيقة 8.

وتلقى ممفيس ديباي كرة خلف دفاع بنفيكا وانطلق بمهارة فردية وراوغ الحارس ومرر الكرة نحو نيكو في الدقيقة 17 قبل أن يُشتتها دفاع الفريق البرتغالي.

وأرسل بوسكيتس تمريرة بينية إلى جافي في عمق منطقة جزاء بنفيكا، وسدد اللاعب الشاب كرة مرت أعلى المرمى في الدقيقة 26.

وتألق أوديسياس حارس مرمى بنفيكا في التصدي لتسديدة قوية من جوردي ألبا داخل المنطقة، في الدقيقة 28.

وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة لتسديدة من ياريمتشوك لاعب بنفيكا بقدميه في الديقة 34.

وسجل أوتاميندي هدف التقدم لبنفيكا في الدقيقة 35، حيث تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسدد مباشرة في شباك تير شتيجن، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وحرمت العارضة يوسف دمير لاعب برشلونة من تسجيل هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 43، بعد تسديدة قوية من اللاعب الشاب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى ممفيس ديباي كرة داخل منطقة جزاء بنفكيا لكنه بدلا من التسديد حاول التمرير لأحد زملائه وتم قطع الكرة منه في الدقيقة 57.

وأرسل نونيز لاعب بنفيكا كرة عرضية من الطرف الأيمن داخل منطقة جزاء برشلونة، لكن الدفاع الكتالوني شتتها في الدقيقة 64.

وتصدى أوديسياس حارس مرمى بنفيكا لتسديدة رأسية من الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة في الدقيقة 68.

ونجح رونالد أراوخو مدافع برشلونة في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 84، حيث تلقى كرة عرضية من جوردي ألبا داخل المنطقة، وسدد مباشرة أسفل يمين حارس بنفيكا، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وسدد عثمان ديمبلي كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى بنفيكا في الدقيقة 85.

وأهدر ميلوفيتش لاعب بنفيكا فرصة تسجيل هدف قاتل للفريق البرتغالي في الدقيقة 94، حيث انفرد بالحارس تير شتيجن وراوغه لكنه سدد برعونة شديدة دون تركيز بجانب القائم الأيمن.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.