برنامج الجولة ال28 للرابطة الوطنية الثانية

برنامج الجولة ال28 للرابطة الوطنية الثانية 1

تقترح الجولة ال28 للرابطة الوطنية الثانية لكرة القدم, المقررة يوم السبت على الساعة 30ر14سا, مواجهات مهمة وحاسمة عن بعد, سواء تلك التي ستلعبُ من اجل الصعود أو البقاء, أبرزها مواجهات شباب عين تموشنت ومولودية البيض (الغرب) واتحاد خنشلة وشباب برج منايل (الشرق) التي ستلعب عن بعد وفي ترقب كبير لكل هذه الأندية.

فقبل ثلاث جولات فقط من انتهاء بطولة الرابطة الثانية, يبدو أن الندية مازالت تطبعُ الفرق المرشحة للصعود في مجموعة الشرق, بدءا بلقاء الرائد اتحاد خنشلة (60 نقطة) الذي سيحل ضيفا على صاحب المرتبة الثالثة شباب باتنة (43 نقطة).

وفي نفس الوقت, سيكون أمام الملاحق شباب برج منايل (58 نقطة), فرصة كبيرة لحصد نقاط أخرى قد تمكنه في الأخير من حسم الصعود لصالح, وذلك رغم صعوبة مهمته, عندما يستقبل بميدانه, مولودية العلمة الناشط السابق في حظيرة الكبار والذي يصارع من اجل البقاء في الرابطة 2 .

ونفس الشيء يمكن أن يقال على مجموعة الغرب, التي يستقبل فيها مولودية البيض, الأول في الترتيب ب59 نقطة, فريق عنيد, شباب عين وسارة الذي يصارع من اجل البقاء, بينما الملاحق, شباب عين تموشنت يُواجه خارج ميدانه, اتحاد حجوط في لقاء دون جمهور.

وإذا كانت بعض الأندية تصارع من اجل البقاء, على غرار اتحاد بلعباس, جيل عين الدفلى, أهلي برج بوعريريج, اتحاد الأخضرية بوضعها رجلا في القسم السفلي, فإن فرقا أخرى لا يزال لديها الأمل في إنقاذ موسمها الكروي.

ومن ذلك يتوجب على تشكيلتي: وداد بوفاريك, جمعية وهران, اللذين يستقبلان تواليا, مستقبل واد سلي ونجم بن عكنون, حصد نقاط الفوز الثلاث, للابتعاد عن منطقة النزول, مثلها مثل, مولودية قسنطينة ومولودية بجاية و شبيبة بجاية اللائي ستواجهن كل من, اتحاد عنابة, جمعية عين مليلة وشبيبة سكيكدة.

مواضيع ذات صلة

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية 2

17 فبراير 2024 - 17:30

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط - شرق 3

20 يناير 2024 - 21:58

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط – شرق

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير 4

13 يناير 2024 - 00:17

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم 5

09 يناير 2024 - 21:42

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب 6

06 ديسمبر 2023 - 19:14

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-غرب

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق 7

06 ديسمبر 2023 - 19:06

برنامج الجولة الثامنة لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.