نتائج مباريات الجولة الـ28 لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق

نتائج مباريات الجولة الـ28 لبطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط-شرق 1

الجزائر – اشتد الصراع على بطاقتي الصعود في مجموعتي وسط شرق ووسط غرب، بين رباعي المقدمة، في الوقت الذي ترفض فيه الفرق المعنية بالسقوط “الاستسلام”، وذلك حسب نتائج مباريات الجولة الـ28 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، التي لعبت اليوم السبت.

في مجموعة الشرق، حافظ اتحاد خنشلة على الفارق في الصدارة بعدما عاد بفوز ثمين جدا على حساب الضيف شباب باتنة (2-1)، ما سمح له برفع حصيلته في المقدمة برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن الملاحق.

كما فاز صاحب المرتبة الثانية، شباب برج منايل على حساب الضيف مولودية العلمة (2 – 1) ليرفع رصيده الى 61 نقطة، فيما لم تنج “البابية” بعد من شبح السقوط ببقائها في المركز 13 وبحصيلة 32 نقطة.

وفي السباق على البقاء، عادت شبيبة بجاية مظفرة بفوز “غالي الثمن” أمام المضيف شبيبة سكيكدة بثنائية نظيفة، سمحت لها بالالتحاق لمولودية العلمة في الصف 13، بـ32 نقطة غير أن مهمة البقاء باتت صعبة جدا من خلال الفوز في اللقاءين المقبلين وانتظار تعثر أحد المنافسين على البقاء.

من جهته، حقق فريق مولودية قسنطينة فوزا مهما على الضيف اتحاد عنابة (4-1) وهو ما يسمح ل”الموك” بالحفاظ على فارق نقطتين من منطقة النزول، حيث يحتل النادي “القسنطيني” المرتبة 12 بمجموع 34 نقطة.

كما باتت مولودية بجاية تسير بخطى ثابتة نحو البقاء، عندما فازت على جمعية عين مليلة (3-1)، حيث ارتقت في السلم العام الى الرتبة العاشرة رفقة حمراء عنابة رافعة حصيلتها الى 35 نقطة، حيث بات “العقارب” بحاجة لفوز وتعادل لتأكيد مبتغاهم في القسم الثاني.

وستكون الجولتين الاخيرتين “حامية الوطيس” بين الأندية الراغبة في البقاء ضمن الرابطة الثانية والطامحة في اقتطاع تأشيرة الصعود الى الرابطة المحترفة، حيث يتواصل التشويق الى غاية آخر لحظة من المباريات.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *