الرئيسية / الرئيسية

هاشتاغ “أوقفوا فساد كاف StopCAFCorruption” يتصدر السوشال ميديا

هاشتاغ "أوقفوا فساد كاف StopCAFCorruption" يتصدر السوشال ميديا 1

تصدر هاشتاج StopCAFCorruption “أوقفوا فساد الكاف” موقع التواصل الاجتماعي تويتر على مستوى العالم وخاصة العربي وافريقيا، بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع الذين عبروا عن رفضهم القاطع لتصرفات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وشارك الهاشتاغ الآلاف، من بينهم شخصيات رياضية شهيرة من عدة دول، أبرزها حفيظ دراجي الاعلامي الجزائري بقناة بين سبورت، الذي شارك الهاشتاغ أرفقه بتعليق “كل الاتحادات القارية مطالبة بالتحرك لمنع اختطاف الكاف”.

وأكد المشاركون للوسم أن قرار الكاف بإقامة نهائي النسخة الجارية من دوري الابطال بمركب محمد الخامس في المغرب دلالة على الفساد الذي ينخر في جسد الاتحاد الافريقي وإهانة للكرة الإفريقية.

وقال المشاركون في الهاشتاغ أن هناك بعض الاسماء تتحكم في مصير الكرة الافريقية وسبب تدهورها بمثل هذه القرارات التي تضرب مبدأ المساواة في مقتل وأن الكاف اصبح عزبة وليس مؤسسة من شأنها إدارة وتطوير الكرة الإفريقية.

وأضاف المغردون أنه على الرغم وصول الجنوب إفريقي موتسيبي لرئاسة الكاف الا أن الفساد مستمر بغض النظر عن تغير الاسماء حيث يأتي إقامة نهائي دوري الابطال للعام الثاني على التوالي على نفس الملعب ما هو الا فضيحة جديدة تضاف لسجل فضائح الاتحاد الافريقي ولجانه والمكتب التنفيذي.

وشدد المشاركون على ضرورة قيام الجهات المعنية باتخاذ قرار ينصف الكرة الافريقية وأن استمرار الكاف في قراره المريب بمثابة شهادة وفاة للكرة الإفريقية،

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.