الوفاق يتعادل أمام الأهلي المصري و يغادر رابطة الأبطال

الوفاق يتعادل أمام الأهلي المصري و يغادر رابطة الأبطال 1

بلغ النادي الأهلي المصري، نهائي دوري أبطال أفريقيا، إثر نجاحه في فرض التعادل على حساب مستضيفه وفاق سطيف، بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو، في إياب نصف نهائي المسابقة.
وكانت مباراة الذهاب، التي احتضنها ملعب السلام بالقاهرة، قد انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، ليصعد الأهلي إلى النهائي الأفريقي بمجموع المباراتين (6-2)، ويضرب موعدا مع الوداد المغربي في نهائي عربي مثير بملعب محمد الخامس.

سجل ثنائية الوفاق كل من أحمد قندوسي في الدقيقة 45 ورياض بن عياد (61)، فيما سجل أحمد عبد القادر (2) ومحمد شريف (90+2) هدفي الأهلي.

ودخل النادي المصري المباراة من دون مقدمات، وبعد مرور دقيقتين فقط، تمكن أحمد عبد القادر من افتتاح باب التسجيل، حيث تبادل الكرة مع اللاعب بيرسي تاو، قبل أن ينفرد بالحارس خضايرية ويضع الكرة على يمينه.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، واستمر السجال حتى الدقيقة الأخيرة، التي شهدت توقيع هدف التعادل عبر قندوسي، الذي تلقى كرة من وسط الملعب، قبل أن يطلق تسديدة قوية، سكنت الشباك.

وشهد الشوط الثاني سيطرة سطايفية، حيث استغل أشبال المدرب نوفيتش تراجع لاعبي الأهلي للخلف، وبسطوا سيطرتهم على المباراة.

الضغط الجزائري، أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة 60، عبر بن عياد، الذي استرجع كرة من وسط الملعب قبل أن ينطلق ويراوغ أحد المدافعين، ويطلق تسديدة قوية بعيدة المدى، ارتطمت بالأرض وسكنت شباك الحارس الشناوي.

واصل النادي السطايفي سيطرته، دون خطورة تذكر على مرمى النادي المصري، الذي كاد يدرك التعادل عند الدقيقة 90، عبر رامي ربيعة الذي تسلم كرة داخل منطقة العمليات وسدد بقوة، لكن كرته وجدت قدم المدافع نمديل في الوقت المناسب.

وبينما كان الجميع يعتقد أن الوفاق سينهي المباراة بفوز معنوي، استغل بيرسي تاو خطأ فادحا من الدفاع السطايفي، ومرر بينية إلى محمد شريف الذي انفرد بالحارس خذايرية، قبل أن يصوب الكرة من فوق الحارس وتستقر في المرمى.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.