الرئيسية / اخبار اللاعبين الجزائريين المحترفين

رياض محرز أهدر ركلة جزاء .. السيتي يتعادل مع ويست هام

رياض محرز أهدر ركلة جزاء .. السيتي يتعادل مع ويست هام 1

قلب مانشستر سيتي، تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة (2-2) أمام مضيفه وست هام، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثنائية وست هام جارود بوين بالدقيقتين (24 و 45)، بينما سجل ثنائية السيتي جاك جريليش (ق 49) وفلاديمير كوفال بالخطأ في مرماه (ق 69).

وبتلك النتيجة فقد السيتي نقطتين ثمينتين لكنه عزز صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة، بينما رفع وست هام رصيده إلى 56 نقطة في المركز السابع.

شكل وست هام الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بعدما ارتقى داوسون لعرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 22، بتسديدة من رودريجو من على حدود المنطقة، اصطدمت بقدم داوسون وكادت أن تباغت فابيانسكي، إلا أنها ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وتبعه فيرناندينيو بصاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 23، علت العارضة بقليل.

وافتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 24، بعدما تلقى بوين بينية مميزة، لينفرد بإديرسون ويراوغ الحارس البرازيلي، ويسدد بسهولة في الشباك.

وحاول السيتي التعديل في الدقيقة 30، بتسديدة قوية من لابورت من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

واستمر زحف السيتي تجاه مرمى وست هام، بتسديدة أرضية من جيسوس من داخل المنطقة في الدقيقة 36، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل السيتي اعتماده على التسديد من خارج المنطقة، وأتت المحاولة عبر زينشينكو هذه المرة في الدقيقة 39، بتسديدة أرضية مرت إلى جوار القائم.

وأضاف وست هام الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل أنطونيو بينية سحرية لبوين، الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدفين دون رد.

وبالشوط الثاني نجح السيتي في تقليص الفارق مبكرًا في الدقيقة 49، بعدما مهد رودريجو كرة بالرأس لجريليش على حدود المنطقة، الذي سدد كرة مباشرة، اصطدمت بقدم داوسون وغيرت اتجاهها مخادعة فابيانسكي وسكنت الشباك.

وتواصل الزحف الهجومي للسيتي بحثًا عن التعديل، بتسديدة أرضية من جيسوس من داخل المنطقة في الدقيقة 52، تألق فابيانسكي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وكاد السيتي أن يسجل الثاني في الدقيقة 56، بعدما مهد جريليش الكرة إلى بيرناردو داخل المنطقة، الذي سدد كرة تألق فابيانسكي في التصدي لها.

وحصل السيتي على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60، نفذها دي بروين بتسديدة مباشرة علت العارضة.

وارتكب فيرناندينيو خطأ كبيرا في إعادة الكرة إلى إديرسون في الدقيقة 65، ليفتكها أنطونيو ويحاول تسديد كرة ساقطة، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وسدد زينشينكو كرة أرضية قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 68، تصدى لها فابيانسكي.

وتمكن السيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بعدما أرسل محرز عرضية من مخالفة، حاول كوفال إبعادها بالرأس، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وظهر رودريجو في الدقيقة 74، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها فابيانسكي.

وكاد وست هام أن يتقدم في النتيجة مرة أخرى، بعدما مهد سوتشيك كرة بالرأس لبوين داخل المنطقة، الذي سدد كرة قوية اصطدمت بلابورت ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 85، لوجود إعاقة من داوسون على جيسوس احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها، وأهدر محرز الركلة بعدما تألق فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.