الرئيسية / المغرب

زياش يغلق باب العودة للمنتخب المغربي نهائيا

زياش يغلق باب العودة للمنتخب المغربي نهائيا 1

أغلق حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي باب العودة للمنتخب المغربي نهائيا في ظل أزمته مع المدير الفني للأسود وحيد خليلوزيتش.

وكان خليلوزيتش قد حاول عقد اجتماع مع زياش لتصفية الأجواء بينهما، لكن جهوده لم تكلل بالنجاح.

زياش سافر قبل بضعة أيام رفقة زميله السابق في فريق أياكس الهولندي زكرياء الأبيض صوب الولايات المتحدة لقضاء عطلته الصيفية.

وتتزامن زيارة زياش مع خوض منتخب المغرب مباراة ودية ضد أمريكا مطلع الشهر المقبل.

وقال هانز كراي، اللاعب الهولندي السابق لقناة ESPN “لدي أخبار سيئة. زياش قال للمقربين منه لن ألعب تحت قيادة هذا المدرب (خليلوزيتش) مرة أخرى مهما فعل، سواء طار عاليا، أو حلق على ارتفاع منخفض، أو وقف على عتبة بابي، أو نام على السقف أو في الطابق السفلي، لن ألعب لهذا المدرب”.

زياش يغلق باب العودة للمنتخب المغربي نهائيا 2

زياش رفض وساطة قائدين رافقاه في منتخب المغرب من بين وساطات عدة لدوليين سابقين، من أجل طي صفحة خلافه مع المدرب البوسني.

وأضاف المصدر “كان هناك اتصال من رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع مع اللاعب، كما حاول خليلوزيتش الاتصال به عدة مرات لكن زياش رفض الرد عليه، وأبلغ الجميع أنه لن يعود لتمثيل الأسود مهما حدث إلا في حالة واحدة وهي رحيل المدرب”.

وتابع “غير هذا لا توجد أدنى فرصة لعودة زياش ولو كلفه ذلك الغياب عن مونديال قطر، إذ يشعر بالظلم والإهانة، كما أنه لم يقبل كذب خليلوزيتش المتكرر بحقه، واستبعاده من كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، دون أن يشعر بأي دعم”.

وختم المصدر حديثه قائلا “صفحة زياش طويت على الأقل لغاية انطلاقة المونديال واعتزاله الدولي لا رجعة فيه. القصة محاطة بغموض كبير منذ بدايتها حتى الان”.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.