الرئيسية / الرئيسية

شبيبة القبائل ينهزم أمام مضيفه النادي الرياضي القسنطيني

شبيبة القبائل ينهزم أمام مضيفه النادي الرياضي القسنطيني 1

تأجل حسم المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم، المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، إلى المرحلة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

وتلقى شبيبة القبائل خسارة موجعة 1 / 3 أمام مضيفه النادي الرياضي القسنطيني، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والثلاثين للبطولة (قبل الأخيرة)، فيما اكتسح شبيبة الساورة ضيفه نصر حسين داي 5 / 0.

واشتعل الصراع بين شبيبة القبائل وشبيبة الساورة على حسم المركز الثاني في البطولة، التي حسم هذا الموسم لقبها شباب بلوزداد في وقت سابق.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن تعادل جمعية أولمبي الشلف مع ضيفه مولودية الجزائر 1 / 1، واتحاد بسكرة مع ضيفه وفاق سطيف بنفس النتيجة.

وأوقف القسنطيني سلسلة انتصارات شبيبة القبائل، التي استمرت طوال لقاءاته الأربعة الأخيرة في المسابقة، بعدما تغلب عليه 3 / 1.

وبادر وليد عرجي بالتسجيل لمصلحة القسنطيني في الدقيقة 24، لكن دادي الحسين موافي سجل هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 49.

وأضاف براهيم ذيب الهدف الثاني للقسنطيني في الدقيقة 79، فيما تكفل نصر الدين بوالجدري بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86.

وتجمد رصيد شبيبة القبائل عند 60 نقطة في المركز الثاني، في حين ارتفع رصيد القسنطيني إلى 54 نقطة في المركز الرابع، مواصلا صحوته المتأخرة في المسابقة، عقب تحقيقه فوزه الخامس على التوالي.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.