الرئيسية / الرئيسية

اتحاد الجزائر يسقبل شباب بلوزداد في داربي عاصمي قوي

اتحاد الجزائر يسقبل شباب بلوزداد في داربي عاصمي قوي 1

الجزائر – يستقبل فريق اتحاد الجزائر، جاره شباب بلوزداد (بطل الجزائر)، في داربي عاصمي قوي، بهدف اقتناص تذكرة المشاركة في منافسة كأس الكنفيدرالية الافريقية (كاف) الموسم المقبل، في الوقت الذي يطمح فيه وفاق سطيف إلى استعادة نشوة الفوز عندما يستضيف نادي بارادو، برسم تسوية الجولة 27 من الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم، المقررة يوم الاربعاء.

وبحصيلة خمسة انتصارات متتالية تحت قيادة المدرب المؤقت المغربي جميل بن واهي، المعين الى غاية نهاية الموسم، يطمح الاتحاد (المرتبة الرابعة، 54ن) الى مواصلة السلسلة على حساب شباب بلوزداد (المركز الاول، 67 ن) الذي ضمن رسميا التتويج بلقب البطولة للموسم الثالث على التوالي.

وتأتي هذه المواجهة أربعة ايام بعد الخسارة المفاجئة للبطل شباب بلوزداد على ارضه امام نجم مقرة (1-2)، في الوقت الذي هزم ابناء “سوسطارة” ضيفهم اولمبي المدية برباعية نظيفة.

من جهة أخرى، بات وفاق سطيف (المرتبة 9، 48 ن) امام خيار واحد وهو الفوز بعد ثلاث مباريات دون انتصار، حيث ستكون مقابلته امام نادي بارادو (الصف 6، 50 ن) فرصة للعودة الى السكة الصحيحة وكذا الاقتراب من التأهل الى كاس الكنفيدرالية الموسم المقبل.

ويبقى الاتحاد و الوفاق في صراع على بعد من اجل اقتناص مكانة مع رباعي المقدمة، مع العلم أن فريق عاصمة “الهضاب العليا” يبقى منقوصا من مباراة حيث سيستقبل نصر حسين داي يوم 14 يونيو.

وفي حال تسجيل أي تعثر، فإن الوفاق يكون قد رهن رسميا حظوظه في التنافس على مكانة قارية، في الوقت الذي يبقى نادي “البهجة” مطالبا بكسب النقاط الثلاث على حساب المتصدر قبل التنقل الى سطيف لملاقاة الوفاق برسم الجولة 34 والأخيرة.

من جانبه، يطمح نادي بارادو، الذي يتقاسم المرتبة السادسة رفقة مولودية الجزائر واولمبي الشلف، الى محو آثار ثلاث هزائم متتالية.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.