تشكيلة وفاق سطيف لموسم 2013-2014

بدأت ملامح تشكيلة وفاق سطيف لكرة القدم (الرابطة المحترفة الاولى لبطولة الجزائر) التي ستخوض منافسات موسم 2013-2014 تظهر و ذلك بعد أن تعززت باستقدام عديد العناصر التي يعول عليها الكثير.تشكيلة وفاق سطيف لموسم 2013-2014 1

ويأتي ذلك بعد التحاق مدافع أولمبي الشلف فريد ملولي بحامل لقب بطولة الموسم المنقضي, حيث وقع على عقد لمدة سنتين ليكون بذلك ثامن لاعب جديد يمضي بصفة رسمية في صفوف الوفاق بعد كل من المهاجم طواهري أمين والمدافع المحوري عبد الغني دمو القادمين من إتحاد الحراش اضافة إلى المدافع الأيسر الياس بوكرية (شباب بلوزداد) و المدافع الأيمن كريم نمديل (إتحاد حجوط) و حارس المرمى عبد الرؤوف بلهاني (نصر حسين داي) و المهاجم زي أوندو (بيطام الغابوني).

كما استرجع الوفاق لاعب وسط الميدان سيد علي العمري الذي كان معارا الموسم الماضي إلى مولودية باتنة. وحسب عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف فإن “استقدامات الوفاق هذه السنة لن تتوقف عند هذا الحد بل ينتظر كذلك قدوم صانع ألعاب شبيبة بجاية المغترب توفيق زرارة في الأيام القليلة القادمة قصد الإمضاء على عقد لمدة سنة وذلك بعد أن تم التوصل معه على اتفاق نهائي ليصبح تاسع اللاعبين’’.

أما العنصر العاشر المنتظر في صفوف الوفاق السطايفي فسيكون حسب نفس المتحدث مهاجم من إحدى البلدان الأفريقية لكن دون أن يكشف عن اسمه و الذي قد تنتهي به سلسلة التحويلات الصيفية مشيرا إلى الاحتفاظ بنسبة 60 بالمائة من تشكيلة الموسم الماضي. وفي رده عن سؤال بشأن قيام المدرب فيلود بتسريح كل من اللاعب متعدد المناصب نصر الدين معمري و فاروق بلقايد و صانع الألعاب هشام عقبي, قال عز الدين أعراب ’’إن إدارة الوفاق لا تتدخل في قرارات المدرب و قضية معاقبة اللاعبين خالد قورمي و أمين قراوي من طرف المدرب بحرمانهم من المشاركة في نصف نهائي كأس الجمهورية ضد مولودية العاصمة ليست ببعيدة’’.

وأضاف ’’المدرب فيلود قرر الاستغناء عن هؤلاء وما علينا إلا الاستجابة له و لن نحيد عن إستراتيجيتنا في تسيير الفريق’’. أما عن استعدادات الوفاق لمختلف الجبهات التي تنتظره هذه السنة في مقدمتها كأس الكاف ورابطة أبطال إفريقيا التي سيدخلها بطل الجزائر ضمن مجموعة كل من تي بي مازامبي الكونغولي و بنزرت التونسي و الفتح الرباطي المغربي, قال عز الدين أعراب ’’ لقد بدأنا استعداداتنا مبكرا هذه السنة كوننا سنستقبل تي بي مازامبي الكونغولي يوم 21 جويلية القادم, ما يحتم علينا الاستعداد الجيد لهذه المقابلة قصد الذهاب إلى أقصى حد ممكن في هذه المنافسة لكسب أكبر عدد من المباريات الإفريقية”.

وفي إطار نفس الاستعدادات, أفاد المصدر بأن الوفاق سيتنقل إلى تونس بتاريخ الفاتح من جويلية المقبل لمدة 16 يوما.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.