الرئيسية / الرئيسية

فلورينتينو بيريز : “مبابي قام بتغيير حلمه باللعب لريال مدريد”

فلورينتينو بيريز : "مبابي قام بتغيير حلمه باللعب لريال مدريد" 1

كشف فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كواليس فشل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال بيريز، خلال حواره لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير: “مبابي قام بتغيير حلمه باللعب لريال مدريد، وذلك لأن رئيس بلده اتصل به شخصيًا، ولا أعرف لماذا تحدث هذه الأشياء، وكان له تأثير كبير”.

وأضاف: “أعتقد أن الضغط جعله يغير رأيه، فليس من السهل على لاعب شاب أن يعرف كيف يتعامل مع كل هذا الضغط، وكانت والدته تعلم أن حلمه منذ الصغر اللعب لريال مدريد”

وتابع بيريز: “في النهاية مبابي لم يأت، ويجب تقبل الأمر، إذا ضغط عليك الجميع.. سوف تتأثر”.

وأوضح: “مبابي الذي أردته في ريال مدريد هو الذي كان يحلم باللعب هنا، والآن لا أحلم برؤيته بالقميص الأبيض، وأتمنى له الأفضل، ولا يوجد لاعب فوق ريال مدريد في كل تاريخه”.

وواصل رئيس الريال: “لا علاقة بين السعي وراء مبابي وضياع فرصة ضم هالاند، لدينا أفضل مهاجم في العالم كريم بنزيما، ولم نكن سنوقع مع هالاند ليكون بديله”.

تجديد فينيسيوس

واستمر: “نحاول تجديد عقد فينيسيوس جونيور، ولا توجد مشاكل في الأمر، وقال دائما إنه لا يغادر ريال مدريد، وأصبح رجلا هنا”.

واستطرد رئيس ريال مدريد: “فينيسيوس سيتوج بالكرة الذهبية مستقبلا، الآن بنزيما قريب من تحقيقها بعدما تحلى بالصبر، وهناك لاعب آخر سوف يلهثون خلفه وهو رودريجو”.

صفقة برشلونة

وحول اقتراب ليفاندوفسكي من برشلونة، تساءل: “هل سأقوم بدور المدير الرياضي لبرشلونة؟.. بالنسبة لي ستكون صفقة جيدة جدًا”.

وبسؤاله عن دموع ميسي بعد رحيله عن البارسا، قال: “إنه أمر طبيعي بعدما قضى فترة طويلة في برشلونة، ولا يشعر المرء بالسعادة عندما يغادر فريقه”.

وأجاب بيريز عن سؤال حول إمكانية التعاقد مع جافي، قائلا: “عليكم أن تسألوا خوسيه أنخيل سانشيز عن ذلك”.

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.