غابرييل خيسوس إلى ارسنال

غابرييل خيسوس إلى ارسنال 1

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى أرسنال الإنجليزى توصل لاتفاق مع مانشستر سيتى بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “أرسنال يتوصل إلى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي لضم جابرييل خيسوس مقابل نحو 45 مليون جنيه إسترليني”.

وأضاف الصحفى الشهير: “يعمل أرسنال الآن مع وكلاء اللاعب البرازيلي على إغلاق الاتفاق بشأن الشروط الشخصية للعقد – وهي الخطوة الأخيرة لإغلاق الصفقة قريباً”.

وكان وكيل البرازيلي جابرييل خيسوس، اعترف بإعجابهم بمشروع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي ارسنال مع الفريق اللندني خلال الفترة الحالية ما يمهد لانتقال اللاعب الى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “صن” البريطانية فإن نادي ارسنال يرصد من 40 الى 50 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات جابرييل خيسوس خاصة أونه يتبقى في عقده موسماً واحداً مع مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مخاوف وكلاء خيسوس تتمثل في الخروج الذي أصبح قريباً من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو الأمر الذي يرغب فيه اللاعب.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.