تشيلسي يقترب من ضم رحيم سترلينج وناثان أكي من مان سيتي

تشيلسي يقترب من ضم رحيم سترلينج وناثان أكي من مان سيتي 1

يفكر تشيلسي في صفقة ثلاثية مذهلة من غريمه مانشستر سيتي، حيث أضاف لاعبا جديدا من بطل الدوري الإنجليزي إلى لائحة مشترياته.

ويحرص تشيلسي على إتمام التعاقد مع الثنائي رحيم سترلينج وناثان أكي من مان سيتي، لكن صحيفة “ديلي ميل“، أكدت اليوم الثلاثاء أن البلوز مهتم أيضا بخدمات  الدولي الأوكراني أولكسندر زينتشينكو.

من غير المؤكد ما إذا كان تشيلسي سيمضي قدما لمحاولة التوقيع مع اللاعبين الثلاثة بسبب التكلفة المحتملة، بيد أن الصحيفة أشارت إلى مناقشة مالك تشيلسي الجديد تود بويلي، لإمكانية التوقيع معهم، رغم صعوبة إقناع مانشستر سيتي، بتقوية أحد منافسيه على حسابه.

ويقترب تشيلسي من إنجاز صفقة ضم سترلينج مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، وهناك إمكانية للإعلان عن الصفقة نهاية الأسبوع الحالي.

كما أفادت تقارير صحفية بطلب بويلي تقييما للمدافع الهولندي أكي، مع حرص البلوز على تعزيز خياراتهم الدفاعية بعد رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن.

وفي الوقت نفسه، يحظى زينتشينكو باهتمام من إيفرتون ووست هام، في وقت سيسمح فيه مانشستر سيتي برحيل اللاعب، مع اقتراب الإعلان عن صفقة ضم ظهير برايتون مارك كوكوريلا..

يشار إلى أن زينتشينكو انضم إلى مانشستر سيتي في العام 2016، مقابل حوالي 1.6 مليون جنيه إسترليني فقط، ومنذ ذلك الحين شارك في 128 مباراة مع السيتزينز.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.