ليون الفرنسي يدفع حسام عوار للانتقال لنادي ريال بيتيس الإسباني

ليون الفرنسي يدفع حسام عوار للانتقال لنادي ريال بيتيس الإسباني 1

يُسابق أولمبيك ليون الفرنسي الزمن لإقناع اللاعب حسام عوار بالانتقال لنادي ريال بيتيس الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، كشفت عن اجتماع مُهم قام الرئيس جون ميشال أولاس بعقده مع حسام عوار ووكلاء أعماله، كان الغرض منه وضع المُقترح المُقدم من طرف الفريق الأندلسي على الطاولة ودفع متوسط الميدان لقبوله.
ووفقا لذات المصدر، فإن “ألفيردي بلانكوس”، يسعى للحصول على خدمات صاحب 23 عاما استعدادا للموسم الجديد. ويستعد النادي الإسباني لتقديم عرض يصل إلى 20 مليون يورو لشراء السنة المتبقية من عقده مع ليون.
وأشارت “ليكيب”، عن وجود نية لدى الفريق الإسباني لوضع حسام عوار في أفضل رواق للنجاح، من خلال الاعتماد عليه كصانع ألعاب صريح، عكس ما هو الحال في ليون، حيث يكلف بأدوار دفاعية كثيرة. ويُرتقب أن يكون اللاعب الجزائري الأصل، بديلا لزميله السابق في ليون نبيل فقير، الذي يتجه للرحيل عن ريال بيتيس في الفترة القادمة.
يذكر، أن عوار لا يزال مُرتبطا مع فريقه الفرنسي إلى غاية 2023، ولكن إدارة هذا الأخير تضغط عليه وبقوة للرحيل، بدليل أنها حرمته من لعب آخر المُباريات الودية، وستكرر نفس الخطوة في قادم الأيام إن لم يوافق على العروض التي وصلته.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.