ليبيا-الجزائر: ”الخضر” من أجل الفوز والتأهل لربع نهائي كأس العرب لأقل من 20 سنة

ليبيا-الجزائر: ''الخضر'' من أجل الفوز والتأهل لربع نهائي كأس العرب لأقل من 20 سنة 1

ليبيا-الجزائر: ”الخضر” من أجل الفوز والتأهل لربع نهائي كأس العرب لأقل من 20 سنة

يلاقي المنتخب الوطني لكرة القدم, لأقل من 20 سنة, نظيره الليبي, يوم غد الأربعاء, بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها (العربية السعودية), لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الثالثة) بنية الفوز وقطع تأشيرة الدور ربع النهائي للطبعة الثامنة لكأس العرب لأقل من 20 سنة لكرة القدم المتواصلة إلى غاية 6 أغسطس المقبل.

وسيكون ”الخضر” أمام حتمية الفوز في هذه المواجهة المصيرية من أجل ضمان تذكرة التأهل وتجنب الدخول في متاهة الحسابات.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام لبنان (2-1), في الوقت الذي فاز فيه أيضا المنتخب الليبي أمام نفس المنافس (2-0). ومعلوم أن المنتخب اللبناني قد خرج من المنافسة سابقا بعد تعثرين.

وعن لقاء يوم الاربعاء, صرح المدرب الوطني محمد لاسات لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) قائلا: ”علينا أن نأخذ المنافس الليبي بالجدية اللازمة. إنه فريق يلعب بطريقة جميلة والفوز الذي سجله أمام لبنان يبقى مستحقا. أعتقد بأن الفارق كان من الناحية البدنية ونقص الخبرة بالنسبة للفريق اللبناني”.

قبل أن يضيف: ” يجب أخذ كل المنتخبات بعين الاعتبار خاصة المنتخب الليبي الذي قدم مردودا طيبا أمام لبنان. في مثل هذه المواجهات, لا يوجد مكان للحسابات, عليك اللعب من أجل الفوز. اللاعبون يعيشون الدورة بتركيز كبير ويطمحون الذهاب بعيدا في المنافسة”.

و تسجل الطبعة الثامنة من منافسة كأس العرب لأقل من 20 سنة لكرة القدم مشاركة 18 منتخبا, تم تقسيمهم إلى ست مجموعات كل واحدة منها تضم ثلاثة منتخبات.

ويتأهل متصدرو المجموعات الست إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني, إلى الدور ربع النهائي المقرر يوم الأحد 31 يوليو. أما الدور نصف النهائي, فسيجرى يوم الاربعاء 3 أغسطس القادم, بينما تمت برمجة اللقاء النهائي ليوم السبت 6 أغسطس على (00ر19).

وضعية المجموعة الثالثة قبل إجراء الجولة الثالثة

وضعية المجموعة الثالثة قبل إجراء, يوم غد الأربعاء, مباراة الجولة الثالثة للطبعة الثامنة لكأس العرب لأقل من 20 سنة الجارية بأبها السعودية من 20 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل.

الجولة الثالثة/الأربعاء 27 يوليو:

الجزائر – ليبيا

لبنان: معفاة

الترتيب         نقاط    لعب   الفارق

  1. ليبيا 3 1       +2
  2. الجزائر 3 1       +1
  3. لبنان 0 2        -3

جرت من قبل:

الجولة الأولى:

الجزائر – لبنان 2-1

ليبيا: معفاة

الجولة الثانية:

لبنان – ليبيا 0-2

الجزائر : معفاة

ملاحظة: يتأهل متصدرو المجموعات الست إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني, إلى الدور ربع النهائي المقرر يوم الأحد 31 يوليو.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.