الجزائر تواجه تونس يوم الأحد في ربع نهائي كأس العرب لأقل من 20 سنة

الجزائر تواجه تونس يوم الأحد في ربع نهائي كأس العرب لأقل من 20 سنة 1

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة نظيره التونسي، يوم الأحد بملعب “الامير سلطان بن عبد العزيز” بمدينة أبها السعودية على (00ر19 بتوقيت الجزائر)، لحساب ربع نهائي كأس العرب لهذه الفئة.

وبعد الفوز الكبير على جيبوتي (6-0)، احتل الفريق التونسي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدا مع نظيره الجزائري، في داربي مغاربي من اجل انتزاع مكانة في الدور نصف النهائي.

من جهته، تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على ليبيا (3-1) أمس الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثالثة، بتسجيل جوريس رحو (د 25)، أسامة عمر (د 73) و لحلو أخريب (د 82). وكان الفريق الجزائري قد فاز في الجولة الأولى أمام لبنان (2-1) الخميس الماضي.

وبعد الخسارة في نهائي الطبعة السابقة بمصر التي جرت في 2021، يطمح اشبال المدرب الوطني محمد لاسات تحقيق نتيجة احسن خلال الطبعة الثامنة، حيث يتمثل في التتويج باللقب، على الرغم من أن التنافس كبير على تحقيق هذا المبتغى امام البلد المنظم وحامل اللقب، السعودية.

وتعرف هذه البطولة مشاركة 18 بلدا، تم تقسيمهم إلى ست مجموعات كل واحدة منها تضم ثلاثة منتخبات.

ويتأهل متصدرو المجموعات الست إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني، إلى الدور ربع النهائي المقرر يوم الأحد 31 يوليو.

أما الدور نصف النهائي، فسيجرى يوم الاربعاء 3 أغسطس القادم، بينما تمت برمج النهائي يوم السبت 6 أغسطس على (00ر19).

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.