بن ناصر مطلوب في نادي ليفربول

بن ناصر مطلوب في نادي ليفربول 1

بات متوسط ميدان المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر أحد أبرز أولويات وصيف بطل أوروبا الموسم المنقضي نادي ليفربول، برغبة من طرف المدرب يورغن كلوب الذي يريد التعاقد مع متوسط ميدان الخضر خلال الميركاتو الحالي، من أجل تعويض غياب أليكس شامبيرلاند، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة ستبعده عن الميادين لفترة طويلة. وكشف أمس، موقع “كالتشيو ميركاتو” بنسخته الإيطالية، عن وجود حالة استنفار كبرى على مستوى إدارة نادي ميلان، بعد انتشار خبر رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع بن ناصر، خاصة وأن متوسط ميدان الخضر رفض في الأيام الماضية تجديد عقده، بسبب عدم توصله لاتفاق مع مسؤولي بطل إيطاليا الموسم المنقضي بخصوص الراتب السنوي، أين اشترط أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا بمصر في 2019 رفع الأجرة السنوية إلى حدود 4 ملايين أورو، بدلا من 1.5 مليون أورو. وبناء على ذات التقارير، فإن إدارة ليفربول تستعد لتقديم عرض مالي ضخم إلى إدارة الميلان، خاصة وأنها تستطيع كسر الشرط الجزائري المقدر حاليا ب 50 مليون أورو، قبل الاتفاق مع متوسط ميدان الخضر بخصوص راتبه السنوي، وتلبية رغباته المادية.
يحدث هذا، في الوقت الذي يبصم فيه بن ناصر على مستويات كبيرة مع نادي ميلان، أين تألق بشكل كبير في المواجهات الودية التحضيرية، آخرها أمام نادي مرسيليا، وهو ما جعل مدربه بيولي يطلب من مسؤولي النادي الإسراع في تجديد عقد متوسط ميدان الخضر لقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه، وعلى رأسها نادي ليفربول.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.