قائمة المنتخب الوطني تحت 23 عاما المشاركة في دورة ألعاب التضامن الاسلامية قونيا-تركيا 2022

قائمة المنتخب الوطني تحت 23 عاما المشاركة في دورة ألعاب التضامن الاسلامية قونيا-تركيا 2022 1

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 23 سنة، نور الدين ولد علي، عن قائمة 23 لاعبا تحسبا للمشاركة في الطبعة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي المزمع تنظيمها من 9 إلى 18 أغسطس بمدينة قونيا التركية، حسبما أوردته الاتحادية الجزائرية (فاف) اليوم السبت على موقعها الرسمي.

 وكان المنتخب الوطني قد أجرى تربصا تحضيريا بالمركز الفني لسيدي موسى (الجزائر العاصمة) تحسبا لهذا الموعد، بتعداد يضم 28 لاعبا لهذا التربص المغلق الذي تم التركيز فيه على الجانبين البدني و العمل التقني-تكتيكي إلى جانب تنظيم حصص تدريبية تكتيكية.

وأوقعت قرعة دورة كرة القدم لألعاب التضامن الإسلامي (قونيا-2022) المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 23 سنة في المجموعة الأولى رفقة كل من تركيا (البلد المنظم)، السنغال و الكاميرون، فيما تتكون المجموعة الثانية من العربية السعودية و المغرب و أذربيجان و إيران.

الجذير بالذكر أن العاب التضامن الإسلامي هي تظاهرة رياضية تنظم من قبل الاتحادية الرياضية للتضامن الإسلامي (نشأت يوم 6 مايو 1985 بالرياض) وتحت رعاية منظمة التعاون الإسلامي.

وتعد دورة قونيا 2022 الخامسة في تاريخ الألعاب، حيث جرت الدورات الأولى في كل من مكة (السعودية) 2005 و بالامبانغ (إندونيسيا) 2013، بينما جرت آخر طبعة في باكو (أذربيجان) من  12 الي 22 مايو 2017، علما أن دورة 2025 ستقام بالكاميرون.

يذكر أن المنتخب الوطني غادر الجزائر ليلة الجمعة الى السبت متوجها الى تركيا.

      قائمة اللاعبين:

      – حراسة المرمى: رضوان معاشو، أمين يعقوبي، محمد حميدي

      – الدفاع: عزي محمد، عماد رقيق، نشاط جابري فارس، نعيم العيدوني، بن يوب زهير، دريس عبد الحميد، شريف توفيق، بكوش شمس الدين وبعوش ابوبكر.

      – وسط الميدان: البداوي محمد، أمين بن داود، أكرم بوراس، سرير بوعلام، عماد بنارة ومحمد آيت الحاج.

      – الهجوم: بلخير محمد اسلام، نايت سالم ماسينيسا، عثماني عبد الرؤوف، بلخادم فضيل وطمين منذر.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.