مانشستر يونايتد ينهزم أمام برايتون في افتتاح الدوري الإنكليزي

مانشستر يونايتد ينهزم أمام برايتون في افتتاح الدوري الإنكليزي 1

استهلّ مانشستر يونايتد رحلته في الدوري الإنكليزي الممتاز بأسوأ طريقة، بعد الخسارة على أرضه في افتتاح مباريات الفريق بالمسابقة بنتيجة 1-2 أمام برايتون اليوم الأحد، للمرة الأولى في تاريخه بمواجهات الفريقين.

ولم يقدم يونايتد في الشوط الأول مستوى جيداً، فيما كان برايتون أفضل في كافة النواحي، واستطاع افتتاح باب التسجيل عبر الألماني باسكال غروس في الدقيقة 30، بعد سوء تغطية من قلبي دفاع الشياطين الحمر.

وزادت الأمور صعوبة في ملعب أولد ترافورد أكثر حين عاد غروس (31 عاماً) لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39، ليخرج اليونايتد خاسراً بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني أقحم المدرب الجديد إريك تين هاغ كلّ أوراقه لمحاولة العودة في اللقاء، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي جلس على مقاعد البدلاء في الشوط الأول.

واستطاع يونايتد تذليل الفارق في الدقيقة 68 من خلال النيران الصديقة، بعدما وضع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الكرة في شباك زميله حارس برايتون، الإسباني روبرت سانشيز، لكنه لم ينجح في إدارك التعادل في بقية الدقائق لينقاد للهزيمة.

وهذه المرة الأولى في تاريخ الفريقين التي يفوز فيها برايتون على مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام، مع العلم أنّه الانتصار الثاني توالياً للفريق أمام الشياطين الحمر، بعد الفوز في مايو/ أيار 2022 بنتيجة 4-0.

 

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.