سحر “ألو” زيدان في صفقات ريال مدريد!

سحر "ألو" زيدان في صفقات ريال مدريد! 1

ألقت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الدور السحري الذي يلعبه أسطورة ريال مدريد الفرنسية زين الدين زيدان في موضوع اتمام الصفقات وخصوصاً الصعبة منها والتي عادتاً ما تحسم بـ”إتصال هاتفي فقط” منه.

حيث تحدث الصحيفة عن دور زيدان المهم في التعاقد مع كل من إيسكو موهبة ملقا وإيرماندي من ريال سوسيداد حيث طال إنتظار موافقة الأول على اللعب في صفوف الملكي بسبب تأثير مدير ملقا الفني التشيلي آنذاك مانويل بيلغريني على اللاعب الشاب، إلا أن زيدان بتاريخه وبشخصيته الخاصة إستطاع أن يقنع اللاعب الذهبي في القدوم إلى العاصمة الإسبانية والتوقيع دون أي مشاكل بعد أن كانت العملية في قمة التعقيد.

وتكرر هذا السيناريو مع اللاعب الجديد إيرماندي حيث وصلت الأمور إلى درجة التعقيد التي تستوجب تدخل “زيزو” في الأمر وهو ما حدث بالضبط حيث تكلم مساعدة أنشيلوتي الجديد مع اللاعب هاتفياً وطلب منه التوقيع مع الفريق الملكي، وما كان من اللاعب إلا أن وافق ووقع لصالح الأبيض بصفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو.

وأخيراً لن ينسى أي عاشق لريال مدريد عن الصفقة السحرية التي حدثت بمباركة زيدان فقط بـ10 ملايين يورو وهي صفقة الصخرة الفرنسية الموهوبة رافاييل فاران قادماً من لينس الفرنسي.. الموهبة التي أجبرت مورينيو على إجلاس مدافعين كبار أمثال بيبي وراموس على مقاعد البدلاء حتى يشارك “فتى زيدان”، والذي لم يخيب ظن مورينيو بتاتاً.. حيث شارك أمام برشلونة في عدد من اللقاءات وحرم ميسي ورفاقه من التسجيل بل وسجل هدفين قاد بهما ريال مدريد إلى التتويج بكأس السوبر الإسبانية على حساب الغريم القوي.

حتى توقع له البعض أن يصبح من أفضل المدافعين في العالم في القريب العاجل بسبب موهبته الكبيرة بالرغم من صغر سنه(20عاماً).

لكن يبدو أن سحر زيدان لا يعمل كما يجب أو تم إبطاله في الأراضي الإنكليزية وخصوصاً على يد نادي توتهام الإنكليزي الذي يواصل رفضه بيع لاعبه الويلزي غاريث بيل بكل ما اوتي من قوة، وبالرغم من محاولات ريال مدريد الكثيرة للظفر بخدمات اللاعب الملقب بالـ”النفاثة”، لكن سوق الإنتقالات ما زال قائماً وسحر زيدان ما زال يملك الفرصة للعمل كما يحب مشجعي ريال مدريد.

من حمد أحمد موسى

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 4

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 - 3 RSA 5

27 مارس 2024 - 02:40

شاهد أهداف مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب جنوب إفريقيا | ALG 3 – 3 RSA

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3) 6

27 مارس 2024 - 02:27

تعادل الجزائر أمام جنوب افريقيا (3-3)

شاهد هدف بن زية العالمي في مرمى جنوب افريقيا بتعليق فرنسي 7

27 مارس 2024 - 02:07

شاهد هدف بن زية العالمي في مرمى جنوب افريقيا بتعليق فرنسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.