شباب بلوزداد يتعادل وديا مع النادي الإفريقي التونسي

شباب بلوزداد يتعادل وديا مع النادي الإفريقي التونسي 1

 تعادل فريق شباب بلوزداد، حامل لقب البطولة الوطنية لكرة القدم ، مساء أمس الخميس بملعب الشاذلي زويتن بتونس ، مع النادي الإفريقي التونسي بنتيجة (1-1)، في مباراة ودية تحضيرية للفريقين قبل خوض غمار المنافسات في بطولتي الجزائر و تونس للموسم الكروي(2022- 2023).

وكان أبناء بلوزداد، تحت قيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي السباقين لفتح باب التسجيل عن طريق ليونيل وامبا الكاميروني والذي تألق بشكل لافت، قبل أن يعدل النادي الإفريقي النتيجة قبل نهاية المرحلة الأولى بواسطة اللاعب نادر الغندري (الدقيقة ال35) عن طريق ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني شهدت المقابلة تغييرات عديدة من طرف الكوكي، سعى من خلالها للوقوف على إمكانيات جميع لاعبيه، وعرف هذا الشوطعدة فرص سانحة خاصة عن طريق إدريس سعدي الذي يفلح في زيارة شباك فريق أصحاب الأرض في فرصتين كبيرتين.

وانتهىت المباراة بنتيجة التعادل وسط تفاؤل كبير من نبيل الكوكي الذي خرج راضيا عن أداء اشباله.

ويستعد النادي الإفريقي الذي يدربه برتران مارشان لخوض نصف نهائي كاس تونس مع النادي الصفاقسي بداية شهر سبتمبر المقبل بملعب حمادي العقربي برادس.

وتجدر الإشارة إلى أن عديد الفرق الجزائرية تعكف حاليا على استكمال تحضيراتها تحسبا للبطولة الوطنية التي ستعطى إشارة انطلاقها يومي 26 و27 أغسطس الجاري بإجراء مقابلات الجولة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.