اخر اخبار فريق اتحاد خنشلة الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى

اخر اخبار فريق اتحاد خنشلة الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى 1

 دخل فريق اتحاد مدينة خنشلة الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم الأسبوع الثاني من تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2022-2023 بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا حسب ما استفيد يوم الاثنين من إدارة النادي.

و في هذا الشأن، أكد رئيس فريق اتحاد مدينة خنشلة وليد بوكرومة في تصريح ل “وأج” أن التحضيرات تجري تحت قيادة المدرب نبيل نغير ومساعده عبد الجليل لوعيل و مدرب الحراس مختار ماحي و المحضر البدني حسام شريط بملعب 8 ماي بقايس على أمل استكمال ال 10 أيام الأخيرة منها بملعب حمام عمار بعاصمة الولاية الذي يخضع حاليا لعملية إعادة تأهيل ستسمح للفريق باستقبال ضيوفه على أرض ميدانه بداية من الجولة الثانية من البطولة.

و أضاف ذات المسؤول بأن الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق صبيحة يوم الاثنين بملعب 8ماي بقايس عرفت حضور 18 لاعبا من صنف الأكابر منهم 7 لاعبين قامت الإدارة بتجديد عقودهم وهم مروان حقاص و عبد الحكيم سامر و سفيان بايزيد ونسيم عثماني و شكيب بركاني وعامر حليم وحمزة زياد.

كما تضمنت التشكيلة 11 لاعبا جديدا تم انتدابهم هذه الصائفة و هم أسامة فيلالي و عبد الحميد براهيمي و نبيل سعدو و أشرف عايب و أيمن عتو و أسامة قدور و سعيد بورحلة و فؤاد حداد و حمزة زايدي و حمزة دمان والنيجيري توسين أومويلي بالإضافة إلى 6 لاعبين من الفريق الرديف.

و أردف ذات المتحدث بأن فريق اتحاد مدينة خنشلة سيوقع خلال الساعات القليلة القادمة للاعب الغاني ماكسويل بايكو صانع ألعاب نادي كليوباترا سيراميكا المصري والذي التحق ليلة أمس بمدينة خنشلة وسيخضع اليوم للفحص الطبي قبل التحاقه بالتدريبات.

و أشار السيد بوكرومة أن إدارة الفريق وبالتنسيق مع المسؤول الأول عن الطاقم الفني للاتحاد بصدد غلق عملية الانتدابات قبل نهاية الأسبوع الجاري حيث تتفاوض حاليا مع لاعبين اثنين رفض الكشف عن هويتهما في الوقت الحاضر ليتسنى للمدرب نغيز إنهاء التحضيرات لأولى مواجهات البطولة التي ستكون ضد شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك رمضان بتشكيلة مكتملة.

و ذكر المسؤول الأول على الطاقم الإداري المسير لفريق اتحاد مدينة خنشلة أن النادي كان قد وقع مؤخرا عقد رعاية مع مؤسسة كوسيدار كما استفاد من حافلة كبيرة الحجم منحتها إياه مصالح رئاسة الجمهورية بعد صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الأولى وهو ما يجعل النادي يدخل الموسم الجديد بأريحية مادية.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.