آرسنال يفوز أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن ثالث جولات في البريميرليج

آرسنال يفوز أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ضمن ثالث جولات في البريميرليج 1

واصل آرسنال عزف نغمة الانتصارات في البريميرليج للجولة الثالثة تواليا وهذه المرة خارج قواعده أمام بورنموث باكتساحه بثلاثية نظيفة ضمن ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت اليوم السبت، لينفرد مؤقتا بصدارة الترتيب.

وعلى ملعب (فيتاليتي ستاديوم)، تقمص دور البطولة خلال أحداث الشوط الأول في صفوف الفريق اللندني، لاعب الوسط النرويجي الشاب مارتين أوديجارد الذي تكفل بتسجيل هدفي الفريق في الدقيقتين 5 و11.

وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع الفرنسي ويليام ساليبا الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 54.

وكاد النجم البرازيلي والوافد الجديد جابرييل جيسوس أن يشارك في الحفلة التهديفية بهدف في الدقيقة 72، ولكن تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” وألغته بداعي التسلل.

وبثلاثيته هذه، يواصل فريق الإسباني ميكيل أرتيتا بدايته الرائعة بانتصار ثالث على التوالي، ليتصدر الفريق جدول الترتيب مؤقتا بالعلامة الكاملة حتى الآن (9 نقاط)، في انتظار نتيجة مباراة حامل اللقب، مانشستر سيتي، (6 نقاط) الذي سيحل الأحد ضيفا على نيوكاسل يونايتد.

بينما تكبد بورنموث خسارته الثانية تواليا، بعد أن سقط برباعية في الجولة الماضية على يد المان سيتي، ليبقى بثلاث نقاط، حصدها من فوزه في الجولة الافتتاحية على أستون فيلا بثنائية نظيفة، في المركز الـ14 مؤقتا.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.