لاتسيو يحسم ديربي إيطاليا بفوزه على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف

لاتسيو يحسم ديربي إيطاليا بفوزه على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف 1

انتزع لاتسيو فوزا مهما من أمام ضيفه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأولمبيكو، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف لاتسيو كل من فيليبي أندرسون (40)، لويس ألبيرتو (75) وبيدرو (86)، فيما سجل لاوتارو مارتينيز هدف إنتر (51).

بهذا الفوز، رفع لاتسيو رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد إنتر عند 6 نقاط بالمركز الرابع.

الدقائق الأولى شهدت بداية قوية من جانب الضيوف، بعدما استلم دومفريس تمريرة خارج المنطقة ليطلق تسديدة مباشرة باتجاه المرمى ينجح فيها حارس النسور بروفيديل في إبعادها عن مرماه.

وفي الدقيقة 17، كاد إيموبيلي أن يتقدم للاتسيو بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة من جهة اليسار لداخل المنطقة، ليطلق تسديدة أرضية قوية تمر بجوار القائم الأيسر للحارس هاندانوفيتش.

زاكايني مهاجم لاتسيو استلم تمريرة من فيتشينو ليطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، كادت أن تغالط هاندانوفيتش بعدما ضربت برأس سكرينيار مدافع الإنتر ومرت بجوار المرمى إلى ركنية.

وتألق هاندانوفيتش وأنقذ فرصة محققة للتسجيل من أقدام إيموبيلي، بالدقيقة 36، بعد خطأ من المدافع ديماركو، لينجح أندرسون في الحصول على الكرة من أمامه ويتوغل داخل المنطقة ويمرر إلى إيموبيلي أمام المرمى، ليسددها ويتألق سمير ويبعدها ببراعة عن مرماه.

وتمكن أندرسون في الدقيقة 40 من تسجيل أول أهداف المباراة، بعد كرة طولية من ميلينكوفيتش سافيتش ضرب بها دفاع إنتر وسط خطأ فادح من ديماركو من جديد في التغطية، ليتابعها أندرسون بكل أريحية ويحولها برأسية في الشباك.

واصل لاتسيو محاولاته وفي الثواني الأولى من الشوط الثاني، كاد إيموبيلي أن يضيف الهدف الثاني للنسور، بعد كرة وصلت للاتزاري ليمررها في عمق الدفاع لإيموبيلي داخل المنطقة ويسددها ويبعدها هاندانوفيتش لركنية.

ونجح إنتر في معادلة النتيجة عن طريق لاوتارو مارتينيز بالدقيقة 51، بعد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة حاول دومفريس تسديدها بالرأس لتصل أمام لاوتارو داخل الستة ياردة ويضعها بالشباك.

وبعد دقيقة واحدة، كاد دومفريس أن يحرز الهدف الثاني للنيراتزوري، بعد تمريرة طويلة وصلت إلى دومفريس بالناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء، ليرتقي لها وهو خالي تماما من الرقابة ويسددها برأسية تألق فيها حارس لاتسيو وأبعدها لركنية.

وحصل إنتر على ركلة حرة من الناحية اليمنى، نفذها ديماريو داخل المنطقة، ليقابلها المدافع سكرينيار برأسية ضعيفة ضربت بأحد لاعبي لاتسيو ووصلت سهلة للحارس بروفيديل.

وفي الدقيقة 75، أطلق البديل لويس ألبيرتو قذيفة مدوية في شباك إنتر، أعلن بها عن تقدم لاتسيو بالهدف الثاني، بعد لعبة جماعية بين لاعبي النسور، وصلت إلى بيدرو الذي هيأها بتمريرة لخارج المنطقة إلى ألبيرتو الذي أطلق تسديدة صاروخية في شباك هاندانوفيتش.

وضاعف بيدرو النتيجة في الدقيقة 86 بهدف ثالث للاتسيو، بعدما وصلته الكرة في الناحية اليسرى داخل المنطقة، ليطلق الإسباني تسديدة قوية ورائعة في شباك إنتر، اكتفى الحارس بمشاهدتها وهي تسكن مرماه.

وفي الوقت بدل الضائع، حاول لاوتارو تقليص النتيجة للنيراتزوري بعدما انطلق بالدقيقة 95 وأطلق تسديدة أرضية من على حدود المنطقة لكن الحارس بروفيديل نجح في الإمساك بها، فيما رد إيموبيلي بفرصة خطيرة بعدما توغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة باتجاه الشباك أبعدها هاندانوفيتش، لتنتهي معها المباراة بفوز لاتسيو بثلاثية.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.