مبابي : ” دوري الأبطال مسابقة صعبة”

مبابي : " دوري الأبطال مسابقة صعبة" 1

أشاد كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بزميله أشرف حكيمي، مشددا في الوقت ذاته، على أنه لا يتمتع بأدوار إضافية بعد تجديد عقده مطلع الموسم الجاري.

وقال كيليان في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة يوفنتوس المقررة غدا بدوري الأبطال: “حكيمي يخوض هذا الموسم بدوافع مختلفة، ويؤدي بشكل قوي في التدريبات اليومية، لقد بدأ الموسم الماضي بشكل رائع ولكنه واجه بعض الصعوبات، وكان يحتاج للتأقلم على  الأجواء، نثق في قدراته”.

وأضاف: “أشرف يسعى بجدية لإبراز قدراته، فهو يؤدي مهام مختلفة هذا الموسم في ظل اللعب بثلاثة مدافعين، مما يمنحه حرية في التقدم للأمام، واستفاد من مركزه كظهير مهاجم، وكانت خطة رائعة له، وعليه أن يواصل الأداء القوي، وأعتقد أن لديه الأفضل، وسنشجعه ليظهر بأفضل مستوى ممكن، لأنه سيكون في مصلحة بي إس جي”.

وشدد كيليان: “دوري لم يتغير بعد تجديد العقد، أؤدي نفس المهام المطلوبة مني، أحاول أن أكون حاسما في كل المباريات وأسعى للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب”.

واستطرد: “هذا ليس الوقت المناسب لتقييم مشروع النادي، أو أنا الشخص المناسب الذي يوجه له هذا السؤال، أنا هنا للحديث قبل مباراة في دوري الأبطال، وأعتقد أن الأفضل هو الحديث عن دوري الأبطال”.

وواصل المهاجم الدولي: “أريد الفوز بكل شيء، إنها حقيقة معروفة للجميع، عندما أنزل إلى أرض الملعب، أبذل كل ما في وسعي لتحقيق الفوز”.

مسابقة صعبة

وأكد: “في الواقع، دوري الأبطال مسابقة صعبة، الأندية الكبيرة دعمت صفوفها بلاعبين من الطراز العالمي، لذا هناك عدة أندية مؤهلة للفوز باللقب، وسنقاتل بكل ما نملك ونبذل أقصى في ما وسعنا، وبالتأكيد طموحنا دائما الفوز باللقب”.

وانتقل كيليان مبابي للإشادة بمهاجم يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش، قائلا “إنه رأس حربة مميز، من أفضل المهاجمين في جيله، ويمكنه أن يكون أفضل، لقد أثبت نفسه، وأمامه متسع من الوقت ولكن أعتقد أنني لن أبالغ إذا قلت أنه سيكون مهاجما بارزا في السنوات القادمة”.

وأتم تصريحاته: “تنتظرنا مباراة مهمة، من الضروري أن نبدأ مشوارنا في دوري الأبطال بالفوز على فريق عريق مثل يوفنتوس، أمام جماهيرنا التي تنتظر منا الكثير في هذه المسابقة، لذا علينا الأداء بكل قوة لتحقيق الفوز، واستغلال الوقت المناسب لتحقيق انطلاقة قوية”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.