برنامج الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم

برنامج الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم 1

سيكون متصدرا ترتيب بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم , اتحاد الجزائر و شباب قسنطينة على موعد مع سفريتين تقودهما على التوالي  الي كل من هلال شلغوم العيد و العاصمة, لحساب الجولة الرابعة التي تنطلق يوم الجمعة وستكون منقوصة من مواجهتي شباب بلوزداد و شبيبة القبائل المرتبطان بالمشاركة في رابطة ابطال افريقيا.

وسيحرص فريقا اتحاد الجزائر و شباب قسنطينة صاحبا ثلاثة انتصارات في ثلاث مقابلات, على الاحتفاظ بديناميكية الفوز, حتى و ان بدت المهمة هذه المرة صعبة نسبيا امام منافسين يسعيان هما كذلك الى الظفر بنقاط المواجهة لتحسين وضعيتهما في الترتيب العام للبطولة.

وعليه, تبدو مهمة شباب قسنطينة صعبة لتجاوز عقبة  نادي بارادو الذي يبقى منتشيا بنقطة التعادل الثمينة (1-1) التي عاد بها من الشلف الاسبوع, مثله مثل اتحاد الجزائر الذي سيحاول تجاوز عقبة المضيف “المجروح” هلال شلغوم العيد الذي سوف لن يقبل التفريط بسهولة بنقاط المقابلة التي سيكون وزنها من ذهب لفريق لا يزال متأثرا بالهزيمة التي تجرعها  في الجولة الماضية على يد شباب قسنطينة بنتيجة (2-0).

و يحمل برنامج هذه الجولة كذلك مهام صعبة لبعض الفرق التي لم تجد بعد طريقها في البطولة, على راسها نادي مولودية الجزائر الذي لا يزال في رحلة البحث عن اول فوز له في المنافسة و الذي سيحرص ان يكون من بوابة ضيفه نجم مقرة الذي لا يملك هو الآخر سوى نقطة واحدة في الرصيد و لا يزال متأثرا بالهزيمة المرة التي تجرعها بقواعده في الجولة الماضية امام وفاق سطيف ب(0-1)  ويوجد بدون مدرب بعد استقالة عز الدين رحيم.

كما يتضمن برنامج يوم الجمعة مواجهتين اخريين , الاولى تجمع بين فريقين يتقاسمان نفس المركز , شبيبة الساورة امام امل الاربعاء (المركز السابع ب4 نقاط لكل فريق), والثانية بين اتحاد بسكرة(المركز العاشر ب3 نقاط) الذي يستقبل مولودية البيض (المركز الخامس ب6 نقاط) في مقابلة تبدو فرصها متكافئة رغم ان عاملي الارض و الجمهور يرجحان نسبيا كفة ابناء الزيبان .

وبالإضافة الي المواجهتين الواعدتين في برنامج يوم السبت بين هلال شلغوم العيد و اتحاد الجزائر و نادي بارادو و شباب قسنطينة , يتضمن برنامج الجولة الرابعة حوار كروي واعد آخر في “داربي” منطقة الغرب الجزائري بين مولودية وهران (نقطة واحدة في الرصيد) الذي يستقبل الجار جمعية الشلف الذي حصد خمس نقاط من ثلاث مقابلات .

وتجدر الاشارة في الاخير , انّ مواجهتي وفاق سطيف-شباب بلوزداد  و شبيبة القبائل – اتحاد خنشلة قد اجلتا الى وقت لاحق , بسبب ارتباط كل من شباب بلوزداد و شبيبة القبائل يومي السبت و الاحد المقبلين بمقابلتي العودة للدور التمهيدي الاول من رابطة الابطال الافريقية .

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.