ريال مدريد يتجاوز ضيفه الألماني لايبزيغ بثنائية

ريال مدريد يتجاوز ضيفه الألماني لايبزيغ بثنائية 1

واصل ريال مدريد مسيرة انتصاراته، بفوز مهم على ضيفه لايبزيج الألماني (2-0)، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وسجل أهداف ريال مدريد، فيدي فالفيردي في الدقيقة 80، وماركو أسينسيو في الدقيقة (90+2).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد لايبزيج بدون نقاط في المركز الأخير.

ضيف خطر

بدأت المباراة بضغط من الضيوف، حيث تلقى كريستوفر نكونكو كرة في عمق دفاع ريال مدريد، وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وحولها إلى الركنية في الدقيقة 6.

وطالب نكونكو مهاجم لايبزيج بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 11، إثر تدخله مع المدافع ناتشو بمنطقة الجزاء، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

ومرر لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة لزميله رودريجو جويس داخل منطقة الجزاء، وسدد الأخير كرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى لايبزيج في الدقيقة 16.

وتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتسديدة من داخل المنطقة، من تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج في الدقيقة 31.

هجمات متبادلة

وراوغ لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد دفاع لايبزيج، وسدد كرة من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، مرر نكونكو كرة لفيرنر في عمق منطقة جزاء ريال مدريد، وصوب الألماني لولا تصدي الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 50.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد، على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها الشاب رودريجو جويس، والذي سدد أعلى مرمى لايبزيج في الدقيقة 62.

ومرر فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة داخل المنطقة لزميله فينيسيوس جونيور، الذي سدد لولا تصدي الحارس جولاتشي، لترتد الكرة أمام أسينسيو الذي سدد كرة ساقطة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى الفريق الألماني في الدقيقة 72.

فوز ملكي

نجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 80، حيث مرر له فينيسيوس كرة عرضية من الطرف الأيسر، واستلم وراوغ الدفاع قبل أن يضع الكرة أسفل يمين الحارس جولاتشي.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد من خارج المنطقة، نفذها توني كروس الذي مرر كرة عرضية لماركو أسينسيو، الذي صوب كرة صاروخية أقصى يسار الحارس جولاتشي، في الدقيقة (90+2).

وحافظ لاعبو الميرنجي على تقدمهم في النتيجة خلال الدقائق المتبقية، ليؤمنوا 3 نقاط ثمينة في مشوار حامل اللقب.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.