الدوري الأوروبي : مانشستر يونايتد يعود بالفوز من أرض شيريف تيراسبول

الدوري الأوروبي : مانشستر يونايتد يعود بالفوز من أرض شيريف تيراسبول 1

استعاد مانشستر يونايتد، توازنه القاري بالفوز 2-0 على مضيفه شيريف تيراسبول، اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

سجل ثنائية مانشستر يونايتد، جادون سانشو وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 17 و39.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، وتجمد رصيد شيريف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

جاءت المحاولة الأولى لصالح شيريف في الدقيقة 12، بتسديدة قوية من ديوب من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح يونايتد التسجيل في الدقيقة 17، بعدما مرر إريكسن تمريرة لسانشو داخل منطقة الجزاء، ليتلاعب بزوهوري، قبل أن يسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وكاد شيريف أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 22، بتسديدة أرضية من أتيموين من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم.

وعاد يونايتد للظهور الهجومي من جديد في الدقيقة 26، بعدما ارتقى فاران لعرضية من مخالفة نفذها إريكسن، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وحاول أتيموين من جديد تسجيل التعادل في الدقيقة 28، بتنفيذ مخالفة على حدود منطقة الجزاء، مسددا كرة مباشرة ذهبت بجوار القائم، وتبعه أكنبي في الدقيقة 32 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وظهر رونالدو للمرة الأولى في الدقيقة 33، بعدما تلقى بينية من أنتوني داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر يونايتد، فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعدما تلقى سانشو الخالي من الرقابة تمريرة داخل منطقة الجزاء، مسددا كرة أرضية أبعدها راديليتش من على خط المرمى.

وحصل يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة 38، بعد تعرض دالوت للإعاقة من قبل كبوزو، ونفذ رونالدو الركلة بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين.

وبدأ المانيو، الشوط الثاني بقوة بعدما أرسل دالوت عرضية أرضية في الدقيقة 48، تابعها فيرنانديز بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، تألق كوفال في التصدي لها.

وعاد شيريف للظهور في الدقيقة 60، بعدما استغل أكينبي تمربرة خاطئة من مالاسيا، ليسدد كرة ساقطة من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

ومهد مالاسيا، الكرة لرونالدو على حدود المنطقة في الدقيقة 69، ليسدد النجم البرتغالي كرة مباشرة علت العارضة بقليل.

وحاول شيريف تقليص الفارق في الدقيقة 75، بتسديدة قوية من بادولو من خارج المنطقة، أمسك بها الحارس دي خيا.

وحصل شيريف على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88، نفذها بيرنامبوكو بتسديدة أرضية قوية أمسك بها دي خيا، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.