بقيادة بن عياد وتوقاي .. تعرف إلى القائمة الأفريقية للترجي التونسي

بقيادة بن عياد وتوقاي .. تعرف إلى القائمة الأفريقية للترجي التونسي 1

كشف نادي الترجي التونسي، اليوم السبت، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” القائمة الأفريقية التي سيشارك بها في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الكروي الجديد 2022-23.

وأرسل الترجي قائمة تضم 34 لاعباً، تحسباً للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدءاً من الدور 32، وشهدت القائمة مفاجأة وحيدة تتمثل في استبعاد الجناح الأيمن راشد العرفاوي.

وضمت القائمة المنضمين حديثاً للفريق؛ وهم: عزيز فلاح، والظهير الأيسر حسام دقدوق، والظهير الأيمن محمد بن علي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد، والمدافع ياسين مرياح، ولاعب الوسط معتز زدام، والجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق “شرارة”، والمدافع التونسي زين الدين ساسي.

وسيلتقي الترجي في الدور 32 مع المتأهل من مواجهة بلاتو يونايتد النيجيري واستاد مانغي الغابوني، ويأمل نادي العاصمة التونسية في بلوغ أدوار متقدمة في المنافسة الأغلى قاريا والعودة إلى منصة التتويجات من جديد.

قائمة الترجي التونسي الأفريقية

بقيادة بن عياد وتوقاي .. تعرف إلى القائمة الأفريقية للترجي التونسي 2

حراسة المرمي:صدقي الدبشي- معز بن شريفية- وسيم القروي- حمزة الغانمي.

خط الدفاع : محمد بن علي- زياد المشموم- رائد الفادع- محمد أمين بن حميدة- حسام الدقدوق- رائد بوشنيبة- غسان المحرصي- محمد أمین توغاي- هاني عمامو- ياسين مرياح- بلال الشبار- محمد علي اليعقوبي- زين الدين ساسي.

خط الوسط:فوسيني كوليبالي- معتز الزدام- غيث الوهابي- محمد علي بن رمضان- غيلان الشعلالي- مالك المهري- صابر بوغرين- عزيز فلاح- حمدو الهوني- فاروق الميموني- عزيز عبيد- أنيس البدري.

خط الهجوم: محمد أبو فيصل أبو زريق- رياض بن عياد- محمد علي بن حمودة- زياد بالريمة.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.