عيسى ماندي على رادار نادي ليون الفرنسي و أولاس مستعد لدفع ثلاثة ملايين أورو

2 أبريل 2015
عيسى ماندي على رادار نادي ليون الفرنسي و أولاس مستعد لدفع ثلاثة ملايين أورو 24
A+
A-

يتواجد المدافع عيسى ماندي على رادار نادي ليون الفرنسي، الساعي إلى تدعيم الرواق الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بلاعب يحمل مواصفات مدافع الخضر الذي يبلغ من العمر 24 سنة.
وحسب الموقع الرياضي الفرنسي «لي ترانسفار»، فإن وصيف الدوري الفرنسي يبحث من الآن عن بعث المنافسة على مستوى الرواق الأيمن الذي يشغله حاليا المدافع الدولي الفرنسي كريستوف جالي البالغ من العمر 31 سنة، وحسب ذات المصدر فإن إدارة الرئيس جون ميشال أولاس على استعداد لدفع مبلغ ثلاثة ملايين أورو، نظير تحويل عيسى ماندي من نادي رامس إلى ليون مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري.
وفي حال تجسيد الصفقة سيكون ماندي ثالث دولي جزائري يلعب في صفوف ليون خلال الموسم المقبل، إلى جانب رشيد غزال ومهدي زفان اللذين كان آخر ظهور لهما بالقميص الوطني مساء الاثنين الماضي، في اللقاء الذي شهد فوز الخضر برباعية أمام منتخب عمان في دورة قطر الدولية.
كما أن انتقال ماندي إلى ليون سيفيده كثيرا، على اعتبار أن نادي ليون يتنافس بقوة على لقب الدوري الفرنسي وسيشارك بنسبة كبيرة جدا في رابطة الأبطال الأوروبية مع بداية الموسم القادم، وهي أكبر وأهم المنافسات الكروية في القارة العجوز، ويحلم أي لاعب بالمشاركة فيها.
علما وأن ماندي التحق بصفوف الخضر في منتصف شهر مارس من العام الماضي، فشارك رفقة براهيمي ورفاقه في مونديال البرازيل، ويعد ركيزة أساسية في صفوف نادي رامس، حيث شارك هذا الموسم في 25 مباراة لحساب الرابطة الأولى وجمع 2087 دقيقة سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفين.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.